عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور| الأهلي يعود لاستئناف تدريباته استعدادًا لمواجهة صن دوانز بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

قاد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مران الفريق صباح اليوم استعدادًا لمواجهة فريق صن دوانز في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.



 

 

جانب من مران الأهلي
جانب من مران الأهلي
جانب من المران
جانب من المران
مران الأهلي
مران الأهلي
جانب من التدريبات البدنية
جانب من التدريبات البدنية

 

وشهد المران على عودة لاعب الفريق عمرو السولية للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية عقب تماثله للشفاء من إصابته بعضلة السمانة، كما شارك محمود كهربا بالمران بشكل طبيعي بعد معاناته من إجهاد بالعضلة الأمامية.

عودة السولية للتدريبات الجماعية
عودة السولية للتدريبات الجماعية

 

كهربا أثناء التدريبات
كهربا أثناء التدريبات

 

وخضع الفريق لعدد من التدريبات الفنية والبدنية، والتي سبقها عقد كولر محاضرة نظرية استعرض بها الخطط والتعليمات التي يرغب في تنفيذها بأرض الملعب أثناء السبت القادم أمام الفريق الجنوب إفريقي.

 

 

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى التدريب الخاص بالحراس وشارك به حراس المرمى الأربعة للفريق، محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

 

جانب من تدريبات حراس المرمى
جانب من تدريبات حراس المرمى

 

ويلتقى المارد الأحمر مع صن داونز ضمن فعاليات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

 

ويمتلك فريق صن داونز في رصيده بالبطولة ٦ نقاط، نتيجة تمكنه من الفوز على كلًا من القطن الكاميروني والهلال السوداني، بينما لا يمتلك الأهلي أي نقاط نظير خسارته أمام الهلال السوداني ولكن لا يزال لدى الفريق الأحمر مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز