عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص| مركز خدمة إسعاد العاملين بتموين الإسماعيلية.. خدمات تموينية ومبادرات عديدة

مبادرة احنا سمعينك للصم والبكم
مبادرة احنا سمعينك للصم والبكم

يقدم مركز خدمة المواطنين التكنولوجي بمدينة الإسماعيلية للخدمات التموينية، العديد من الخدمات المميزة التي تقدم لاول مرة في المحافظة، وبناء على ذلك فاز المركز التكنولوجي ضمن العشرة الاوائل للتميز الإداري على مستوى محافظات الجمهورية.



 

اكدت ذلك المهندسة ميادة فتحي يونس مدير مركز خدمة المواطنين التكنولوجي بتموين الإسماعيلية، مضيفة الى ذلك تأسيس المركز على مجموعة من الخدمات بغرض اسعاد المواطن في التعامل مع المركز وذلك من خلال توعية المواطن بأهمية مبادرة "اتحضر للاخضر" بطريقة بسيطة يسهل استيعاب المواطن لها، عن طريق توفير المركز لـ"احواض زرع" يقوم بزراعتها جميع العملاء من متلقي الخدمة التي تستغرق قليلا من الايام لاستيفائها، ووضع بذور الزراعة داخل الحوض مدون عليها اسم العميل يستطيع الاحتفاظ بها فور الانتهاء من خدمته داخل المركز، وتقديم الرعاية لها داخل منزله، بذلك يتسنى للعميل معرفة قيمة الزراعة بطريقة بسيطة وعملية.

 

كما يقدم المركز لاول مرة شباكا خاصا بالتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة من اهالينا "الصم والبكم" ايضا واصحاب الإعاقة البصرية، وموظفات استقبال تجيد لغة الإشارة والتعامل مع "الصم والبكم" واخرى للتعامل مع اصحاب الإعاقة البصرية، من خلال توفير "ملف الخدمات المقدمة" مدون بطريقة برايل، حتى يتسنى لاصحاب الإعاقة البصرية التعامل مع مقدمي الخدمة والتواصل معهم بطريقة بسيطة وسهلة، دون معاناة، كما يحدث في مختلف المصالح والهيئات الأخرى، التي لم تنتبه لكيفية التعامل مع اصحاب الإعاقات المختلفة وصعوبة التواصل معهم.

 

بالإضافة إلى تدشين مبادرة "خدمتك من بيتك لغير القادرين" يقوم المركز من خلالها بإرسال مندوب الى منزل العميل من غير القادرين وتقديم خدمته التموينية من منزله دون الذهاب الى المركز.

 

وتقول مديرة المركز: يحرص المركز على توفير خدمات عالية الجودة، تحقق إرضاء المتعاملين وخدمة تفوق التوقعات، من المعاملة بلطف، سرية المعلومات، الاجابة عن جميع الاستفسارات، التميز بالسهولة واليسر والجودة، بالإضافة إلى حصول العميل على خدمة متميزة عالية الجودة ومعاملة عادلة والانتهاء من تقديم الخدمة في وقت مناسب، فضلا على توفير المعلومات عن الخدمات المستحدثة عبر جهات الاتصال "الإذاعة والتلفزيون، ووسائل التواصل الاجتماعي".

 

 

يقدم المركز مجموعة من الخدمات التموينية، "خدمة الاستعلام ببطاقة الرقم القومي للمستعلم عنه"؛ "خدمة بدل فاقد او تالف" من خلال تقديم صورة البطاقة الشخصية سارية لصاحب بطاقة التموين؛ "خدمة فصل اجتماعي" من خلال إصدار بطاقة فصل اجتماعي للزواج، المستندات؛ بالإضافة إلى تقديم خدمة إصدار بطاقة فصل اجتماعي للطلاق والمستندات من صورة قسيمة الطلاق مميكنة، وصورة من البطاقة الشخصية.

 

فضلا على خدمات اصدار فصل اجتماعي للمعيشة المستقلة والمستندات: صورة البطاقة الشخصية، الطالب غير متزوج، عنوان بطاقة الرقم القومي للطالب تخالف عنوان صاحب البطاقة التموينية.

وخدمة تعديل بيانات: خصم للوفاة، كصفة احد الافراد، خصم للسفر للخارج، خصم لقيد الحرية، إضافة افراد فصل اجتماعي؛ نقل بطاقة من محافظة الى اخرى، تغير الرقم السري، تسليم البطاقات التموينية.

 

وتختتم المهندسة ميادة فتحي يونس مدير مركز خدمة المواطنين التكنولوجي بتموين الإسماعيلية حديثها قائلة: لم نغفل في مركزنا "الصحة العامة" وقمنا بتدشين مبادرة "خدمة تموينية مع رعاية صحية"، وتوقيع بروتوكول تعاون مع احد افرع هيئة الرعاية الصحية، وتنظيم مجموعة من الندوات الصحية وفتح باب الاستفسار عن المنظومة وكيفية الحصول على خدماتها العلاجية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز