عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس "واس" يبحث مع الكاتب الصحفي كرم جبر تعزيز التعاون في مجالات التبادل الإخباري

رئيس وكالة الأنباء السعودية الدكتور فهد بن حسن آل عقران
رئيس وكالة الأنباء السعودية الدكتور فهد بن حسن آل عقران

استقبل رئيس وكالة الأنباء السعودية الدكتور فهد بن حسن آل عقران، بمقر الوكالة بالرياض، اليوم الأربعاء، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر، يرافقه الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المستشار محمود فوزي وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الإعلامية عزة مصطفى.



 

تناول اللقاء عددا من الموضوعات الإعلامية ذات الاهتمام المشترك وسبل دعمها وتعزيزها،وتطوير المحتوى الإخباري، بالإضافة إلى التعاون في مجالات التبادل الإخباري.

وعقب اللقاء، تفقد رئيس المجلس الأعلى للإعلام المصري والوفد المرافق له، إدارات "واس" وأقسامها، واستمعوا لشرح عن آلية إعداد الأخبار ونشرها، وكيفية التعامل مع المواد الإخبارية والتقارير الصحفية الواردة من مختلف المصادر من داخل وخارج المملكة، وبثها بعدة لغات من خلال موقع "واس" وقنوات التواصل الاجتماعي.

وفي ختام الزيارة، هنأ رئيس المجلس الأعلى للإعلام ، المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً بذكرى يوم التأسيس الذي يوافق 22 فبراير من كل عام, داعياً الله تعالى أن يديم على المملكة وشعبها الرفعة والعزة والرخاء، في ظل قيادتها الحكيمة، وأثنى على التطور الكبير والملموس للإعلام السعودي بمختلف وسائله، ما يؤسس لمستقبل إعلامي يواكب ويرتقي لرؤية المملكة 2030.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز