عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

السجن 15 سنة للمتهم بقتل شقيقه بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

قضت، محكمة جنايات الزقازيق، في محافظة الشرقية، بمعاقبة شاب بالسجن لمدة 15 عامًا، بتهمة الاشتراك مع آخرين سبق محاكمتهم في قتل شقيقه وسرقة الدواب المملوكة له، مستخدمين أسلحة نارية وعصا خشبية، سبق محاكمته وتقدم بطلب إعادة إجراءات.



 

 صدر الحكم، برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم، رئيس المحكة، وعضوية المستشارين على أحمد رجب وحسام محمد المكاوي، وأمانة سر أحمد رمزي ومحمد عبد الستار.

تعود تفاصيل القضية، عندما جهات التحقيق المتهم "علي س" وآخرين اشتركوا معه سبق محاكمتهم بتهمة قتل شقيقه المجني عليه "محمود سليم فتحي مرسي" عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على ذلك وتوجهوا إليه حيث أيقنوا مكان تواجده حائزين ومحرزين أسلحة نارية "بنادق آلية، بنادق خرطوش، فرد خرطوش" وأطلق عدد من المتهمين الذين سبق محاكمتهم وابلًا من الأعيرة النارية صوب المجني عليه فقتلوه على النحو المبين في التحقيقات.

 

وتضمن أمر الإحالة، أنه قد اقترنت تلك الجناية بأخرى، وهي أن المتهمين في ذات الزمان والمكان قد سرقوا الدواب المملوكة لشقيق المجني عليه وذلك ليلًا حال حملهم أسلحة نارية وبيضاء وسنج وعصي خشبية على النحو المبين في التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز