عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في لقاء بأمانة سوهاج.. بدران: صوت الشعب حلم حقيقي ليس مجرد كلام مرسل

محمد بدران وقيادات حزب صوت الشعب
محمد بدران وقيادات حزب صوت الشعب

قال الدكتور محمد بدران، رئيس حزب صوت الشعب، على أن يكون للحزب قلب وقدم في صعيد مصر بشكل دائم، وليس مجرد تواجد في فعاليات.



وأضاف بدران خلال جلسة مفتوحة للحوار، على هامش افتتاح مقر الحزب بمحافظة سوهاج، أن صوت الشعب حلم حقيقي ليس مجرد كلام مرسل، وأن كل ما نسعى له أن يكون الحزب ذو قيمة حقيقية للشارع المصري يرى فيه المواطنون الأثر الحقيقي وكيان ينتمي له الجميع، ويشارك في بناء جمهورية جديدة نحو حياة كريمة.

وشدد رئيس الحزب، على عدم قبول المتاجرة بأحلام الناس بأي شكل من الأشكال في ظل وضع اقتصادي صعب وأزمات عالمية طاحنة، في ظل جهد كبير مبذول من القيادة السياسية للخروج إلى بر الأمان، مشيراً إلى أنه لابد من تحمل المسؤولية، وليس المتاجرة بأحلام المصريين من أجل الانتخابات وغيرها من المصالح الشخصية. 

وأكد إننا نسعى في صوت الشعب أن يكون لكل عضو قيمة، ومشاركة حقيقة في حلم يجعل من مصر في مكانة عالمية، مضيفاً أنه يتم التجهيز لبرنامج حقيقي للمواطن نستطيع من خلاله تقديم العون والدعم في كل المجالات والملفات التي تمس الشارع المصري، فلدينا ما يكفي من الإرادة للنجاح واستكمال الحلم.

وأوضح بدران، أن الجميع داخل صوت الشعب لديه إرادة لخدمة مصر، وسنكون ممثلين للشباب والشباب ممثلاً لنفسه داخل الحزب، وسنشارك جميعاً في حلم بناء الجمهورية الجديدة من أجل حياة كريمة أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

وأوضح أن الحزب سيكمل جولاته في محافظات الصعيد وافتتاح المقرات ليكون متواجدا بشكل فعال داخل المحافظات، وسنعلن عن برنامجنا الكامل بالتعاون مع أمانة محافظة سوهاج لخدمة أهالي المحافظة، مضيفاً أنه ستكون هناك لقاءات قادمة وتحركات نستطيع أن نجيب من خلالها، هل حزب صوت الشعب فارقاً أم لا.

وعلى نفس الوتيرة، قال الدكتور أحمد نجيب نائب رئيس الحزب، إنه يوعد الشباب الطامحين لتعلم العمل على البرامج أو صناعة المحتوى عبر موقع يوتيوب أو فيس بوك بتقديم دورات في الحزب حول هذا الأمر، مشيرا إلى أن الحزب سيوفر مختصين لتعليم شباب سوهاج  برامج الحاسب الآلي، متابعا أن من ضمن الدورات التي سيوفرها الحزب دورات حول القيادة وتنمية المهارات الشخصية.

وقال وليد قوطة الأمين العام للحزب، إن الفترة المقبلة سيشهد فرع الحزب بسوهاج عددا من الأعمال المفيدة لشباب المحافظة بوجود الدكتور محمد بدران والدكتور جمال قريش على رأس أمانة الحزب.

وقال الدكتور جمال قريش، أمين الحزب بسوهاج، أن المحافظة تشرف بزيارة أصغر رئيس حزب في العالم وهو الدكتور محمد بدران، مؤكدا أن حزب صوت الشعب سيكون داعم للشارع السياسي في مصر خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن افتتاح مقر سوهاج سيكون نواة لافتتاح مقرات أخرى في المحافظات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز