عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيطرة على حريق في 2 حوش للماشية بسوهاج

ارشيفه
ارشيفه

اندلع حريق في 2 حوش للماشية، ناحية دائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة، دون حدوث أي خسائر في الأرواح.



 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بحوش ناحية ساحل طهطا - دائرة قسم شرطة طهطا شمال المحافظة.

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين نشوب الحريق بحوش مشيد بالبلوك الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص ملك المدعو “ثروت ف ع ل” 21 عامًا، طالب ويقيم دائرة مركز طهطا، وامتد الحريق إلى حوش آخر مجاور له، ملك المدعو “أحمد ف ع ا” 22 عامًا، طالب - ويقيم دائرة القسم.

 

على الفور تم الدفع بعدد "1" سيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وانحصرت التلفيات، في احتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل بحوش الثاني، بالإضافة إلى احتراق كمية من الأخشاب والبوص بحوش الأول، واتهم الثاني الأول بالتسبب في نشوب الحريق، نتيجة إشعال النيران للتدفئة بالحوش الخاص به، وتطاير شرر أدى لنشوب الحريق.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز