عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز إدارة بئر العبد في مسابقة أوائل الطلبة بالتعاون مع حزب مستقبل وطن

فازت مدرستا النصر الإبتدائية وبئر العبد الإعدادية بنات بإدارة بئر العبد التعليمية في التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .



ففى نهائى المرحلة الابتدائية شاركت مدرسة النصر الابتدائية التابعة لإدارة بئر العبد ومدرسة الشهيد يحيى جاويش الابتداىية التابعة لإدارة العريش، وأسفرت النتائج عن فوز مدرسة النصر الابتدائية بالمركز الأول على مستوى المحافظة، وستصعد لتمثيل المحافظة على مستوى الجمهورية .

وفى نهائى المرحلة الإعدادية شاركت المدرسة الاعدادية بنات التابعة لإدارة بئر العبد ومدرسة عائشة أم المؤمنين الإعدادية التابعة لإدارة العريش، وأسفرت النتائج عن فوز مدرسة الإعدادية بنات ببئر العبد بالمركز الاول على مستوى المحافظة وستمثل المحافظة على مستوى الجمهورية.

أما بالنسبة للمرحلة الثانوية فتم إرجاء تحديد الفائز في المرحلة الثانوية بين إدارة العريش وإدارة بئر العبد ليوم التكريم النهائى الذي سيحدد لاحقاً، بحضور الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وقيادات الحزب والنواب وقيادات التربية والتعليم ورموز المجتمع المدنى وأولياء الأمور .

وجاء ذلك بحضور حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم، نجوى رفاعى مدير التعليم الثانوى، خالد أبو سلمة مدير التعليم الاعدادى، إيهاب الخليلى مدير التعليم الإبتدائي حاتم أيوب موجه عام اللغة الانجليزية، عاطف العلاقمى مسؤول العلاقات العامة بالمديرية.

ووجه حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم التحية والتقدير لقيادات حزب مستقبل وطن على تعاونه المثمر البناء وإتاحة الفرصة لأبنائنا الطلاب، لخوض مسابقة أوائل الطلبة وما ترتب عليها من تنمية قدارتهم الثقافية والعلمية في أجواء تنافسية غلب عليها روح الفريق.. كما وجه التحية لقيادات التربية والتعليم المشاركين في المسابقة ومشرفى المدارس وللجنة التحكيم من موجهى العموم بالمديرية وجميع الطلاب وأولياء أمورهم على جهودهم خلال الفترة الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز