عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والدة المجني عليه ضحية الغدر على يد "عديله": "أنا عايزة حق ابني"

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

شهد بندر بلبيس في محافظة الشرقية، واقعة مأساوية، في غضون الساعة الثانية ظهر أمس، حيث أقدم ميكانيكي على إنهاء حياة زوج شقيقة زوجته "عديله"، بتسديد طعنتين له بالرقبة وأخرى بالجهة اليسرى أسفل البطن، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة؛ وذلك بسبب تدخله لفض مشاجرة بينه وبين زوجته. 



 

قالت والدة المجني عليه "حسين عز" لـ"بوابة روزاليوسف": إن ابنها دمث الخلق ومحبوب بين الجميع، مضيفة أن ابنها تدخل لفض مشاجرة بين المتهم "عديله"، وزوجته قبل الواقعة بيوم واحد قائلة: "ابني قبل الواقعة بيوم راح علشان يصلح عديله على مراته بس معجبوش إن ابني بيدافع عن الحق فتربص ليه وقتله.. أنا عايزة حق ابني يرجع لازم اللي قتله يتعدم.. حسبي الله ونعم الوكيل".

 

وتابعت الأم المكلومة: يوم الواقعة استقبلت اتصالا هاتفيا من سيدة تخبرها بإصابة ابنها بطعنه فهرولت مسرعة نحو محل الواقعة وشاهدت نجلها وهو ينزف، ثم حملوه بمركبة "توك توك"، وتوجهوا به لمستشفي بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن نطق الشهادة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

 

واستكملت والدة المجني عليه، صباح يوم الواقعة طلب والد المتهم من ابني الذهاب معه للطبيب لمروره بأزمة صحية، وعدم قدرته على الذهاب بمفرده وأثناء عودته، كان المتهم متربصا لنجلها واستوقفه بالطريق، وأخرج سلاحا أبيض "سكين" من طيات ملابسه، وقام غدرًا دون أن يشاهده المجني عليه بتسديد طعنتين له بالرقبة، وأخرى بالجهة اليسرى أسفل البطن.

 

وأوضحت زوجة المجني عليه، أثناء تدخله لفض النزاع والصلح بين المتهم وزوجته، هدد المتهم زوجته بالقتل فرد عليه المجني عليه، قائلاً: له بمزاح "هو أنت تعرف تقتل فرخة"، ليرد الآخر "طب أنا هوريلك"، ثم تربص به أثناء عودته بوالد المتهم وطعنه أمام المارة بالشارع.

 

وأضافت: إن زوجها يعمل "ترزي"، ولديهما ولدان أكبرهم أحمد 10 سنوات وسيف 6 سنوات، وكان هو العائل الوحيد لهم، ولا يملكون من حطام الدنيا شيئًا، ويقيمون بمنزل بالإيجار، مطالبة بالقصاص العادل لزوجها.

 

وأشارت زوجة المجني عليه، إلى أن والد المتهم هو من ساعدهم في القبض على ابنه المتهم، حيث قام بالاتصال به وكان هاتفه في ذلك الوقت مغلقا وعند وصوله رسالة بمحاولة والده بالاتصال عليه، هاتفه وأخبره بمكان تواجده، فقام بإبلاغ الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بلبيس بمحل تواجده الذي كان يختبئ به، وتم القبض عليه.

 

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس بوصول المدعو" ح ع" 37 عامًا مقيم بندر بلبيس جثة هامدة وبه طعنتان بالرقبة وأخرى بالجهة اليسرى، أسفل البطن.

 

بالانتقال والفحص، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أح.ج"  34 عامًا يعمل "ميكانيكي"، زوج شقيقة زوجة المجني عليه، حيث أقدم على إنهاء حياته أثناء مشادة كلامية بينهما بسبب تدخله للصلح وفض نزاع بين المتهم وزوجته  بتسديد طعنه نافذة له بالصدر أودت بحياته في الحال، مستخدمًا سلاح أبيض "سكين"، وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق مع المتهم في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز