عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيطرة على حريق مصنعين بالشرقية

جانب من الحريق
جانب من الحريق

أعلنت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، في بيان اليوم، أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق الذي نشب بمصنع دهانات بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة الصالحية الجديدة، وأسفر عن وقوع حالة وفاة وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة وذلك بعد أن تم الدفع  بعدد 11 سيارة إطفاء وخزانات مياه فضلا عن سيارات الإسعاف مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الإطفاء والتبريد الكلي لمكان نشوب الحريق.



 

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، خلال البيان،  أنه تم السيطرة على حريق آخر بمصنع غزل ونسيج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان وذلك بعد أن تم الدفع بعدد بـ 5 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق ولا يوجد مصابين.

أوضحت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن محافظ الشرقية كان يتابع منذ اللحظة الأولى مع جهازي مدينتي الصالحية الجديدة والعاشر من رمضان ورجال الحماية المدنية تطورات الموقف أولا بأول حتى إخماد الحريقين ونقل المصابين لأقرب مستشفى لتلقي أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن محافظ الشرقية أعطى توجيهاته للدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم حتى تماثلهم للشفاء وعودتهم لمنازلهم بسلام.

يذكر أن غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام قد تلقت بلاغين بوقوع حريقين بمصنعين للدهانات والغزل والنسيج بمدينتي الصالحية الجديدة والعاشر من رمضان وتم إخماد الحريق وإجراء عمليات التبريد بواسطة رجال الحماية المدنية. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز