عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نتعرض للشائعات منذ تأميم القناة

الفريق أسامة ربيع: "اطمئنوا قناة السويس ملك للشعب ويديرها المصريون"

كشف الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أن شائعات بيع القناة أو إعطاء امتياز جاءت بعد الإعلان عن زيادة الايرادات وأن الشائعات كانت تهدف الى تصدير الاحباط والتشكيك، لم ننتظر وتم الرد علي الفور، وأكد أن اختيار يوم الجمعة لان الهيئة إجازة في محاولة لإعطاء عدم ثقة في القيادة الموجودة في الهيئة ولهذا السبب تم الرد سريعًا وأخرست الاقاويل.



وأضاف خلال لقاء خاص مع الاعلامي محمد مصطفي شردي ببرنامج "الحياة"، علي قناة الحياة اليوم أن الهيئة قررت مقاضاة مطلقي الشائعات افتراء وكذب وتزييف.

وعن صعوبة تصديق تلك الشائعات للقناة التي خاضت مصر حربا بسببها، قال الفريق أسامة: إنه توجد ثقافات مختلفة، فالشعب 100 مليون ممكن البعض يأخذها على محمل الجد من باب الخوف على القناة.

وتابع قائلًا: "اطمئنوا القناة تدار بمصريين والشعب يمتلكها لا يمكن أن نمسها بأي بيع أو امتياز، فهذا لا يخطر على البال، وهي قناة ناجحة ونقوم بمشاريع ونطور فيها ونطور دائما سواء في المجري الملاحي والاسطول فهل هذا يعقل أن نقوم بذلك لإعطاء امتياز.

ولفت الى أنه منذ تأميم قناة السويس تلك المحاولات مستمرة ونحن مستمرون على تحقيق النجاح، ومتوقعون دائما بالضغط والتشكيك لأنها قناة مثمرة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز