عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| غدًا.. الأهلي بالزي "الأحمر" أمام ريال مدريد بمونديال الأندية

     يرتدي فريق النادي الأهلي، زيه التقليدي خلال مباراته غدًا أمام ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.



ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في التاسعة من مساء غد الأربعاء على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في الرباط، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية. 

وعقد اليوم الثلاثاء، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، حيث تقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من "القميص الأحمر والشورت الأبيض"، فيما يرتدي فريق ريال مدريد الزي البديل باللون الأزرق الداكن "الموف".

حضر الاجتماع الفني، وفد من النادي الأهلي برئاسة خالد مرتجي أمين صندوق النادي والمنسق العام للبعثة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

كما تواجد الوفد الإداري لنادي ريال مدريد، في حضور اللجنة المنظمة للبطولة، وطاقم التحكيم ومنسق المباراة، وذلك للتأكيد على التعليمات الإدارية والتنظيمية والإعلامية الخاصة بالمباراة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز