عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول دليل من غادة عبدالرازق على عودتها إلى زوجها

أطلت الفنانة غادة عبد الرازق من جديد عبر السوشيال ميديا بعد غياب ولكن هذه المرة رفقة زوجها لتحسم جدل عودتهما بعد انفصالهما مؤخرا.



 

واستغلت عبد الرازق الأجواء العائلية التي قضتها رفقة نجلتها روتانا، وظهرت مع زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، الذي ظهر لأول مرة بعد عودتهما الى بعضهما، وشاركت عبد الرازق العديد من الصورة من أجواء الاحتفال.

 

 

وكان هيثم زنيتا، زوج غادة عبد الرازق، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن أنه لم ينفصل عنها، مؤكدا أن الأمر كان عبارة عن خلاف بسيط بينهما، علما بأن غادة تزوجت من هيثم زنيتا خلال تصويرها مسلسل "سلطانة المعز" الذي عرض في رمضان ٢٠٢٠.

 

وعلى الصعيد الفني، تعاقدت غادة عبد الرازق على بطولة مسلسل "تلت التلاتة"، مع المنتج ممدوح شاهين حسبما أكد في تصريحاته، لتنافس به خلال موسم دراما رمضان المقبل، المسلسل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد هشام الرشيدى، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

نشير إلى أن آخر منافسة للفنانة غادة عبد الرازق كانت في دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "لحم غزال"، وشارك في بطولته كل من الفنان شريف سلامة، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، بسنت شوقي، حمدي الميرغني، أحمد صفوت، محمد شاهين، مي سليم، أشرف عبد الغفور، يوسف وائل نور، والراحل أحمد خليل، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز