عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يسري الفخراني: الحلقة الأخيرة من "وبينا ميعاد" تشهد عدة مفاجآت

الفخراني
الفخراني

قال الكاتب يسري الفخراني، إن الحلقة الأخيرة من مسلسل "وبينا ميعاد"، يوم السبت المقبل تشهد عدة مفاجآت.



 

وأضاف الفخراني، عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك: السبت المقبل يشهد الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل "وبينا ميعاد"، ومن أول لحظة كان أمامنا وأملنا صياغة مسلسل بسيط، يكون ملهما بالتفاصيل، ومبهجا ليدخل القلب، ويناقش بعض أفكار الشباب وأحلامهم، ويقدم جيلا جديدا من الممثلين، ويقدم للصفوف الأولى ممثلين موهوبين ومخلصين لشغلهم".

 

وتابع الفخراني، "الحقيقة إن من أول يوم تصوير كل صناع العمل في حالة حب للعمل، وهذا المهم، وأن الممثلين الكبار بلا استثناء ذابوا عشقا داخل المسلسل، وتوهجوا وقدموا خلاصة رحلتهم في المسلسل". 

مضيفا، "استمتعنا بالرحلة لمدة ٨ شهور صُنع فيها هذا المسلسل على مهل، وفيها حدثت تغييرات رائعة في سلسلة العمل وصلت به إلى ما قُدم".

 

ومسلسل "وبينا ميعاد"، يدور حول أسرة المهندسة نادية، وتجسد شخصيتها شيرين رضا، امرأة مطلقة تتولى تربية 4 بنات، تتزوج من المهندس حسن، ويجسد دوره صبري فواز، وهو رجل أرمل لديه 4 من الأبناء، وتحدث الكثير من المناوشات بين أبنائهما لرفضهما هذه الزيجة، ويظهر طليق نادية ويقوم بدوره محمد سليمان، ويقرر الاقتراب من بناته بعد تركهن منذ سنوات.

 

المسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الشابة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي كوميدي، بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، وداليا شوقي، وآية سليم، وتسنيم مطر، والطفلة كنزي رماح، وأسامة الهادي، ويوسف إبراهيم، ويوسف الكدواني، والطفل محمد العزازي، وميران عبدالوارث، ومدحت صالح، وبسمة، ونادية رشاد، وهاجر الشرنوبي، وعايدة فهمي، وخالد أنور، من تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز