عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة العريش يتفقد امتحانات الدراسات العليا بمعهد البيئة

قام بعد ظهر اليوم الدكتور حسن عبدالمنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش بتفقد امتحانات الدراسات العليا بمعهد الدراسات البيئية.. حيث رافقه الدكتور محمود إبراهيم محمود عميد المعهد، ووكلاء المعهد.. حيث اطمأن على تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجامعة طوال فترة الامتحانات حفاظًا على سلامة الجميع داخل الجامعة، والتأكد من التباعد الاجتماعى، والتزام الطلاب باللوائح والقوانين الخاصة بالامتحانات.



وأعلن الدكتور رئيس الجامعة أن الامتحانات تسير فى جو من الهدوء والالتزام والملائم لبيئة الامتحانات.. مؤكدا التزام الجميع داخل الجامعة بالتعليمات سواء الاحترازية أو أعمال الامتحان.. مشيرا الى حرصهم على سلامة الجميع بداية من دخولهم من بوابات الجامعة مرورا باللجان الامتحانية حتى خروجهم مرة أخرى، وذلك من خلال قياس درجات الحرارة والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة، واستخدام المطهر، وقيام الكليات برش اللجان وتطهيرها بصفة مستمرة، وتلاحظ أيضا أنه لا توجد أية عقبات تواجه الطلاب، وأن الامتحانات تسير على الوجه الأكمل.

كما قام الدكتور رئيس الجامعة بسؤال الطلاب عن وجود أى معوقات تواجههم خلال فترة الامتحانات فأجاب الطلاب بأن لا يوجد أية معوقات تواجههم، ومن خلال الملاحظة الظاهرية تبين أن الورقة الامتحانية واضحة وخاليه من الأخطاء، وتلاحظ إقبال الطلاب على الامتحان.

وفى نهاية الجولة تقدم رئيس الجامعة بالشكر للجميع وتمنى لهم المزيد من النجاح والتوفيق.

كما تفقد الدكتور رئيس الجامعة مقر الكنترولات الخاصة بالامتحانات، وأوصى بسرعة الانتهاء من عملية التصحيح وإعلان النتيجة في أسرع وقت ممكن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز