عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

Altwheed تقتنص الوكالة الرسمية لإكسسوارات سامسونج العالمية 

نجحت شركة Altwheed في إقتناص الوكالة الرسمية لإكسسوارات المحمول والساعات الذكية التابعة لشركة سامسونج الكورية، لتكون بذلك أول وكيل لقطاع الإكسسوارات لشركة سامسونج في مصر 



وأزاحت الشركة الستار عن المنتجات الجديدة لشركة سامسونج في مجال الإكسسوارات والساعات الذكية، على هامش انطلاق معرضها السنوي والذي يضم أحدث الموديلات والماركات في عالم التكنولوجيا.

في البداية، رحب المهندس مصطفى أحمد رئيس مجلس إدارة مجموعة  Altwheed " بممثلي شركة سامسونج العالمية معرباً عن سعادته بالإتفاق الجديد والذي يمنح الشركة وكالة رسميةلكافة منتجات الشركة فيما يخص إكسسوارات المحمول والساعات الذكية الأمر الذي يدعم توجه الشركة داخل السوق المحلية بمزيد من التوسعات.

 

 

وتابع : أن الفترة المقبلة ستولي الشركة عنايتها بطرح المزيد من المفاجأت في السوق المصرية مع التوجه نحو التصنيع المحلي في ظل توجهات القيادة السياسية لدعم الصناعة الوطنية.

وتسعى شركة " Altwheed " لحفر إسمها واحدة من بين الشركات التي توفر أفضل المنتجات التكنولوجية في السوق المصرية وأسواق الخليج والشرق الأوسط عبر توسعها في إبرام التعاقدات وحصد الوكالات الدولية في هذا المجال، مع التركيز على معيار الجودة في كافة المنتجات، وتنضم سامسونج الي العائلة التي تضم 30 علامة تجارية عالمية 

وقال: أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من التعاون مع شركة سامسونج، حيث تم توفير كافة المنتجات خاصة الجديدة منها لدى الشركة منها الساعة الذكية 5 Pro ، وسماعة Buds 2 pro، أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والعامرة بالكثير من المزايا لعملائها.

 

 

ومن جانبه، أكد الدكتور على قنديل رئيس قسم إكسسوارات المحمول بشركة سامسونج خلال الاحتفال أن شركة Altwheed إحدى الشركات الرائدة في السوق المحلية في قطاع إكسسوارات المحمول والساعات الذكية، موضحاً أن إعلانها وكيلاً  للإكسسوارات الخاصة بشركة سامسونج يمنحها ولاية شرعية لاستيراد كافة المنتجات وهو ما يعزز من تواجد المنتجات في السوق المصرية والتي تشهد طفرة في حجم الطلب على المنتجات التقنية. وقال قنديل: أن مصر تشهد نمو كبير في حجم السوق وهو ما يجعلها من أهم الأسواق التي يتم استهدافها مشيراً الي أن كافة المنتجات أصبحت متاحة الأن لدى Altwheed  مع توفير خدمات ما بعد البيع لدى مراكز سامسونج، حيث عانينا لفترة طويلة من دخول المنتجات عبر بوابات غير رسمية وهو ما يعرض المستهلك لضرر بالغ من جراء عدم تمتعه بضمان الشركة والحماية الكافية فضلاً عما يلحق بالاقتصاد الوطني من أضرار نتيجة دخول المنتجات بطرق غير شرعية.

وقال محمد أشرف رئيس القطاع التسويقي لدي Altwheed، إن الشركة إكتسبت زخماً كبيراً من خلال شراكتها مع سامسونج، وإتاحة كافة المنتجات والساعات الذكية الجديدة والسماعات اللاسيلكية .

 

 

وقال أن المعرض السنوي للمجموعة، والذي استمر على مدى ثلاث أيام، ضم عرض كافة المنتجات الخاصة بالعلامات التجارية التي نعد وكيلاً  لها جنباً الي جنب مع منتجات سامسونج والتي شهدت إقبالا من قبل الموزعين المعتمدين.

ومن جهته أعرب محمود صبحي المدير المالي لمجموعة Altwheed، عن سعادته بالنمو على مستوى الاستثمارات المتوقعة وتعزيز التوسعات لجذب كل ما هو جديد للسوق المحلية، مع توقعات نمو الإيرادات مع استقطاب المزيد من الوكالات والشراكات الرائدة في هذا القطاع.

 

تسجيلى

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز