عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

إقبال كبير على إصدارات "جناح روزاليوسف".. وأسرة "الكتاب الذهبي" تلتقي عددًا من قراءة 

جناح روز اليوسف بمعرض الكتاب
جناح روز اليوسف بمعرض الكتاب

شهد جناح "مؤسسة روز اليوسف" بمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ54 إقبالا كبيرا على إصدارات المؤسسة، التي تنوعت ما بين إصدارات تاريخية وأخرى في الأدب والثقافة والسياسة.



وكان من أبرز العناوين إصدارات الكتاب الذهبي، وما يؤرخ لتاريخ مدرسة روزاليوسف الصحفية، بقلم الكاتب الصحفي رشاد كامل، وإصدارات عدد كبير من أبناء المؤسسة على مدار تاريخها.

والتقت الدكتورة عزة بدر، الجمعة عددا من قرائها بحضور الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف والكتاب الذهبي، حيث وقعت بدر كتابها "قصص نجيب محفوظ المجهولة.. سر المنابع الأولى"، أحدث إصدارات الكتاب الذهبي، وسط لفيف من القراء والأصدقاء، بينهم الكاتب الصحفي محسن عبدالستار مدير تحرير بوابة روزاليوسف والكاتب الصحفي والكاتب الصحفي عبدالجواد أبوكب والكاتب الصحفي زين إبراهيم سكرتير تحرير الكتاب الذهبي، والكاتب الصحفي والكاتب الصحفي مصطفى ماهر بمجلة صباح الخير.

يزور جناح مؤسسة روزاليوسف رقم B5 بصالة 4 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، العديد من الكتاب والمثقفين طيلة أيام المعرض الذي يختتم أعماله غدًا، بنجاح كبير ونسب زيارات غير مسبوقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز