عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خلال الأسبوع الجارى..

تعليم القليوبية: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية دون رسوم أو تبرعات

وكيل تعليم القليوبية تترأس الاجتماع
وكيل تعليم القليوبية تترأس الاجتماع

أكدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية قريبا فور الانتهاء من المراجعة، حيث تمت عمليات تصحيح جميع المواد الدراسية، وجار حصر النتائج تمهيدا لإعلانها خلال الأسبوع الجاري بعد اعتمادها من محافظ القليوبية.



 

وشددت وكيل التعليم على مديري المدارس بإعلان النتائج دون أي تبرعات أو رسوم أو ما شابه ذلك مع التنبيه بإعلان النتائج في مكان ظاهر في المدرسة، في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وناقشت سماح الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، حيث تابعت الانتهاء من استلام الكتب من المخازن وتوزيعها على المدارس.

وأصدرت وكيل تعليم القليوبية،  توجيهاتها بتدقيق أعداد المدارس المخطط توزيع التغذية المدرسية عليها، تحديث الأعداد المقيدة بالمدارس المستفيدة بالوجبات. 

وتحديث مواقع المدارس داخل نطاق كل إدارة تعليمية، والتأكيد علي استلام الوجبات بكل مدرسة طبقا للحضور الفعلي دون أي قيد أو شرط علي أن تقع مسؤولية ذلك على (مدير المدرسة، لجنة التغذية بالمدرسة، على مديرى عموم الإدارات التعليمية كل بإدارته.

وشددت وكيل التعليم بالتنبيه على لجان التغذية بالمدارس بالآتي: عدم استلام وجبات التغذية المدرسية بأعداد أكثر من الحضور الفعلي بالمدرسة.

والالتزام بالتعليمات الصادرة من المديرية لسيادتكم بشأن عدم تخزين وجبات التغذية المدرسية بالمدارس.

وعدم استلام المدارس للوجبات بأذون مكتوبة بتواريخ سابقة ليوم التسليم بالمخالفة للتعليمات.

كما نبهت وكيلة التعليم علي مديرى الإدارات ضرورة تجهيز مكان مناسب بكل مدرسة يكون بعيد عن دورات المياه جيد التهوية غير معرض للشمس ولا يوجد به ما يعرضه للآفات والحشرات مناسب لعبوات التغذية.

كما شددت وكيله التعليم على توحيد الخطاب الإعلامي وأن الصفحة الرسمية للمديرية هي العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز