عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

نشرة التوك شو| زيارات الرئيس السيسي وتحسن مؤشرات الاقتصاد المصري الأبرز

زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أذربيجان
زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أذربيجان

سلّطت برامج "التوك شو"، الضوء على عدد من الأحداث والقضايا المتنوعة سواء في الشأن السياسي أو الاقتصادي أو التعليمي أو الاجتماعي، "بوابة روز اليوسف"، تنشر تقريرا عن أبرز ما تناولته هذه البرامج ليلة اليوم، في التقرير التالي:



 

صالة التحرير

وتناول برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى، توضيحا من نقيب المهن الموسيقية بشأن تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، كما أوضح حقيقة منع حفل الأوركسترا الإيطالي فى الأقصر، كما تناول البرنامج توضيحا وشرحا من أستاذ اقتصاد، حول أهمية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى أذربيجان.

 

على مسؤوليتي

كما تناول برنامج "على مسؤوليتى" المذاع على قناة صدى البلد ويقدمه الإعلامي أحمد موسى، عددا من الأحداث أبرزها انطلاق مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي، وتعليقا من خبير اقتصادى حول التوقعات بتحسن الاقتصاد المصري، وتفاصيل تقارير الوكالات الأجنبية عن الاقتصاد المصري، حيث صدر مؤخرا تقرير لوكالة "رويترز" يقول إن الدولار يستعد لخسارة 6 جنيهات من قيمته فى البنوك.

 

 

مساء dmc

وتناول برنامج مساء دي ام سي، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، تفاصيل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى أرمينيا، وتفقد رئيس الوزراء المشروعات الجارى تنفيذها بمشروع حدائق العاصمة، واستمرار الإقبال على معرض القاهرة الدولى للكتاب، وإطلاق مؤسسة فاهم لتقديم الدعم النفسي وإزالة الوصمة، والانتهاء من أزمة تراكم البضائع فى الموانئ.

 

 

كلمة أخيرة

كما تناول برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدى، تفاصيل زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى عدد من الدول أبرزها الهند وأرمينيا وأذربيجان، كما تطرق البرنامج إلى أحداث فلسطين، واستمرار فعاليات معرض الكتاب.

 

 

الحكاية

وتناول برنامج "الحكاية" للاعلامي عمرو أديب والمذاع على قناة ام بي سي مصر، تفاصيل أحداث فلسطين خلال الساعات القليلة المقبلة، كما تناول آراء خبراء اقتصاد بشأن رفع سعر الفائدة وتفاصيل عن مسلسل "موضوع عائلي".

 

راجل و2 ستات

كما تناول برنامج  "راجل و2 ستات" الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدى كرم، والمذاع على قناة ON آلية تنفيذ مبادرة  "إحياء المسرح المدرسي"، والتي تهدف إلى اكتشاف المواهب من خلال المسرح المدرسي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز