عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البنا حكما لمباراة الزمالك وفيوتشر.. والعمراوي للقاء بيراميدز وسيراميكا غدا بالدوري

محمود البنا
محمود البنا

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباريات الغد في الجولة الـ 16 من الدوري الممتاز.



 

ويدير محمود البنا مواجهة الزمالك مع ضيفه فيوتشر في السابعة مساء غد على استاد القاهرة، ويعاونه كل من احمد حسام طه كمساعد اول، واحمد نوفل كمساعد ثاني، ومبروك نبيل حكما رابعا، ويتولى عمرو الشناوي التحكيم بالفديو ويعاونه هاني العراقي.

يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 31 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الأهلي المتصدر، بينما يتواجد الزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة وبفارق الاهداف عن الاتحاد السكندري، صاحب المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.

ويحكم محمود ناجي، مباراة انبي مع ضيفه سموحة في الثالثة الاربع عصر الغد علي ملعب بتروسبورت ويعاونه كل من حسن رمضان كمساعد اول ،وخالد حسام طه كمساعد ثاني ،وعاطف حسين حكما رابعا ،ويتولي مصطفي عثمان التحكيم بالفيديو ويعاونه هيثم الشريف.

ويحتل سموحة المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة ،بينما يتواجد انبي في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

ويدير صبحي العمراوي لقاء بيراميدز امام ضيفه سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء الغد علي استاد الدفاع الجوي، ويعاونه كل من محمد محمود لطفي كمساعد اول ،ومحمد مجدي سليمان كمساعد ثاني ،واحمد ناجي حكما رابعا، ويتولى وائل فرحان التحكيم بالفيديو ويعاونه محمد عزازي.

ويحتل بيراميز المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

ويقود الحكم هشام القاضي مباراة البنك الاهلي أمام ضيفه غزل المحلة في الخامسة مساء بعد غد الاثنين، على استاد القاهرة ويعاونه كل من محمود عامر كمساعد أول، ومحمد عطا كمساعد ثاني ،ومحمود رشدي حكما رابعا،ويتولي محمد عباس قابيل التحكيم بالفيديو ويعاونه احمد جابر .

ويحتل غزل المحلة المركز السابع برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز