عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

انطلاق حملة الكشف المبكر عن أمراض الثدي بمستشفى الخارجة التخصصي

إنطلاق حملة الكشف المبكر عن أمراض الثدي بمستشفى الخارجة التخصصي
إنطلاق حملة الكشف المبكر عن أمراض الثدي بمستشفى الخارجة التخصصي

أعلن الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، انطلاق حملة الكشف المبكر عن أمراض الثدي، اليوم السبت، بمستشفى الخارجة التخصصى، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، ودعم منظومة الصحة بالمحافظة وتوفير كل الخدمات الطبية للمواطنين.



وقال، إن حملة الكشف المبكر عن أمراض الثدي في الفترة 28 يناير الجاري حتى 2 فبراير المقبل من خلال وحدة الكشف المتنقلة المجهزة بجهاز الماموجرام.

وأشار إلى استمرار القوافل الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية في التخصصات المختلفة وإجراء العمليات الجراحية وتوفير الأدوية بالمجان.

ومن جانبه وجه اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، بتكثيف حملات التوعية بمبادرة الكشف المبكر عن أمراض الثدي التي انطلقت بمستشفى الداخلة العام وتستمر خلال الأسبوع القادم بمستشفى الخارجة التخصصي. وتفعيل الاستفادة من جهاز الماموجرام التابع للجمعية الشرعية. وإطلاق حملة للكشف عن تعاطي المخدرات بالمدارس المصالح الحكومية.

يذكر أن مديرية الصحة والسكان، اختتمت أمس الأول الخميس، فعاليات حملة الكشف المبكر عن أمراض الثدي، بمستشفى الداخلة العام، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، ودعم منظومة الصحة بالمحافظة وتوفير كل الخدمات الطبية للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز