عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط مصنعين دون ترخيص وإحالة 109 من العاملين بالمنشآت الحكومية بالبحيرة للتحقيق

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات الرقابية والتموينية على الأسواق والمحلات والمخابز والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 



قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المحاسب مجدي الخضر وتحت إشراف أشرف عبدالحميد، وكيل المديرية وسمير البلكيمي، مدير الرقابة التموينية بحملة تموينية بناحية كفر الدوار.

أسفرت تلك الحملة عن ضبط مصنع دون ترخيص وتم التحفظ على 5 أطنان ملح طعام مجهول المصدر وضبط مصنع مخلل دون ترخيص وتم التحفظ على 40 برميل خرشوف مخلل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

وفي إطار الجهود التي تقوم بها محافظة البحيرة وأجهزتها لمتابعة مدى الانضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة والتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الرحمانية برئاسة الحسينى أبوعيانة من خلال إدارة الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية على عدد من المنشآت الخدمية بالرحمانية أسفرت عن إحالة 83 من العاملين بوحدة صحة الاسرة بعزبة الانشا للتحقيق، كما تمت إحالة 26 من العاملين بصحة الأسرة بنظارة المنيا للتحقيق لتغيبهم عن العمل دون سند قانوني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز