عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بحضور نجوم الفن.. تكريم عاطف سندي سفيرًا للسلام والنوايا الحسنة 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

عاطف سندي: سعيد بمنحي سفيرًا للنوايا الحسنة.. والتكريم يمثل دور داعم لمسيرتي الفنية 



نظيرا لما قدمه من أعمال تخدم الإنسانية والثقافة والأدب، كرم قصر عابدين المنتج عاطف سندي ليكون سفيراً معتمداً للسلام والنوايا الحسنة من مجلس إدارة الجمعية البلجيكية العالمية للإنسانية والإبداع والسلام الدولي التابعة للاتحاد الأوروبي.

وحرص على الحضور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم الفنانه القديرة سميرة عبد العزيز، الفنان محسن محيى الدين والفنانة سماح انور، والفنانة ليلى عز العرب والفنانه حنان شوقي، والفنانة لمياء كرم.

كما حصل عاطف على الدكتوراه الفخرية في العلاقات الدولية وإدارة الأعمال، وكان ذلك التكريم من خلال مهرجان روائع الإبداع الدولي فى نسخته السابعة تحت عنوان "أن تكون إنسانا" الذي أقيم في القاعة الملكية بدرة القصور الملكية والرئاسية قصر عابدين، ذلك القصر الذي شهد على الكثير من الأحداث والعديد من الشخصيات التي لها دور كبير ومؤثر في تاريخ مصر الحديث والمعاصر.

من جانبه قال عاطف سندي، إن التكريم يمثل دور داعم لمسيرته الشخصية والعلمية، مشيرًا إلى أنه سعيد وفخور بهذا التكريم.

من ناحية أخرى شارك المنتج عاطف سندي مؤخراً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ٢٠٢٢، والتقط صورا تذكارية مع أصدقائه النجم حسين فهي، والفنان حسن الرداد والنجمة بشرى والتي ترأست مهرجان الجونة السينمائي الدولي لمدة ثماني سنوات.

وقد تم تكريم النجمة يسرا بجائزة اليسر الفخرية الذهبية تقديراً لمسيرتها الفنية وتأثيرها الكبير في صناعة السينما، كما حصل كل من الممثل الهندي شاروخان والمخرج البريطاني جاي ريتشى على نفس الجائزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز