عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة 112 طبيبًا وفنيًا وإداريًا بمستشفى في المنوفية للتحقيق لتقصيرهم في العمل

أحال محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون 112 طبيبًا وطبيبة وفنيًا وإداريًا بمستشفى جراحة المخ والأعصاب بمجمع مستشفيات ميت خلف للتحقيق؛ لتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي وتركهم العمل والغياب بدون إذن رسمي.  جاء ذلك في جولة المحافظ المفاجأة اليوم الأربعاء لمستشفى جراحة المخ والأعصاب بمجمع مستشفيات ميت خلف؛ لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى كون القطاع الصحي أحد المحاور الرئيسية لأهداف التنمية المستدامة.



 

وأكد أبو ليمون ضرورة تحسين مستوى النظافة العامة بالمستشفى وتنظيم حركة الانضباط وتواجد أفراد الأمن بكافة الأقسام؛ حفاظًا على حقوق المرضى والشكل العام. وتفقد أقسام الاستقبال والعلاج الطبيعي والعظام والعناية المركزة والصيدلة ووحدة رسم الأعصاب، واطمأن على تواجد الأطقم الطبية لضمان التعامل الفوري مع حالات الطوارئ والمترددين، وتوافر كافة الأجهزة والمستلزمات الطبية بالمستشفى لضمان تقديم أفضل خدمة للمرضى، وأطلع على دفاتر تسجيل المرضى بالأقسام الطبية ونوعية الخدمات المقدمة لهم منذ دخول المريض للمستشفى وحتى تماثله للشفاء.

 

واستمع إلى شرح تفصيلي حول الخدمات الطبية في كافة الأقسام وعدد المترددين عليها، مشيرًا إلى أن المستشفى حاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في إنهاء قوائم الانتظار في جراحات المخ والأعصاب.

 

وقال إنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في منظومة العمل وخاصة بالقطاع الطبي للارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى، موجها مدير المستشفى بإعداد خطة عن احتياجات المستشفى من المستلزمات والأجهزة الطبية للعمل على تطويرها ورفع مستوى الخدمات المقدمة بها، مكلفًا بإعداد خطاب لوزارة الصحة للتنسيق بشأن توفير وحدتين جديدتين لرسم الأعصاب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز