عاجل
الأربعاء 8 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة
البنك الأهلي

برلمان الشباب بشمال سيناء يهنئ الشرطة بعيدها

في عيد حماة الجبهة الداخلية.. قام وفد من أعضاء برلمان شباب مصر في شمال سيناء (بتوجيهات من إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة في شمال سيناء) بزيارات ميدانية، لمديرية الأمن وعدد من أقسام الشرطة بالعريش والشيخ زويد، لتقديم التهنئة لرجال الشرطة المصرية بعيدهم القومى، وذلك عرفانا وتقديرا للدور الذي قامت به الشرطة المصرية في إعادة الأمن والأمان لمصر بعد ثورة 25 يناير 2011، وتقديم الهدايا التذكارية والورود .



وهنأ إيهاب حسن عبدالوهاب مدير عام الشباب والرياضة ( في بيان الليلة ) كافة تشكيلات الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد الشرطة.. موجهًا كل التحية والتقدير لرجال الشرطة البواسل ومجهودهم فى الحفاظ على الوطن ومقدراته.

وقال أحمد ناجى رئيس الهيئة البرلمانية لشباب مصر: إنه فى الوقت الذي نحتفل به بذكرى عيد الشرطة، لا يسعنا إلا أن نقدم كل الشكر والتقدير لرجال الشرطة على تضحياتهم وجهودهم فى الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وبذل كل غالٍ ونفيس من أجل بلدنا الحبيب مصر.

وقال ناصر زغلان رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالهيئة البرلمانية لشباب مصر: إنه لا يجب أن ننسى شهداءنا من الشرطة.. فهم يظلون خالدين فى تاريخ مصر لما بذلوه وقدموه بدمائهم حفاظا على الوطن.. كما تقدم بالتحية إلى أسر الشهداء وذويهم.. داعيًا الله أن يصبرهم على فراق أبنائهم، وأن يعوضهم خيرًا.. مؤكدًا أن شهداء الشرطة سطروا اسمهم فى التاريخ بأحرف من نور.

وفى نفس السياق.. قام أعضاء برلمان الشباب، وهم: العضو محمد نبيل عطية، والعضو عيد محمد عطية، وسالم صقر مدير مركز شباب الكوثر بالشيخ زويد بزيارة لأقسام الشرطة في مدينة الشيخ زويد لتقديم التهنئة وتوزيع الهدايا التذكارية والورود عليهم.

ويأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .

وأشاد الأعضاء ببسالة رجال الشرطة المصرية، وأنهم هم العيون الساهرة على حماية وتأمين الوطن.. جيث دفعوا أرواحهم ثمنا لحماية تراب مصر الغالى.. فقد سطر رجال الشرطة الكثير من التضحيات والبطولات على مدار العصور لرفعة الوطن وسلامة أراضيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز