عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاهلي والبنك.. تغييرات حمراء إجبارية بعد القمة

الأهلي أمام البنك الأهلي
الأهلي أمام البنك الأهلي

الاهلي والبنك.. لقاء ليس سهلا للنادي الاهلي بعد تخطي عقبة غريمه التقليدي نادي الزمالك في مباراة القمة 125 التي انتهت بثلاثية حمراء أحرزها محمود عبد المنعم كهربا وهدفين لمحمد شريف.



 

الاهلي والبنك

 

تغييرات حمراء إجبارية بعد القمة

يلتقي النادي الأهلي مع فريق البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023.

الاهلي والبنك

موعد المباراة

عشاق الشياطين الحمر يبحثون عن موعد مباراة الاهلي والبنك الأهلي التي قررت رابطة الأندية المصرية إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، 24 - 1 - 2023، على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

القناة الناقلة

يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي والبنك الأهلي عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري، وبطولة كأس مصر، وبطولة كأس رابطة الأندية.

المواجهات السابقة

التقى الأهلي مع البنك الأهلي في 5 مواجهات سابقة، كانت جميعها في بطولة الدوري المصري، فاز الأهلي مرة واحدة، بينما حسم التعادل نتيجة 4 مباريات، وسجل لاعبو الاهلي 3 أهداف وأحرز لاعبو البنك هدفين في الشباك الحمراء.

صدارة الدوري

ترتيب جدول الدوري المصري

خاض فريق النادي الاهلي 14 مباراة في بطولة الدوري المصري للموسم الحالي، فاز في 10 مباريات وتعادل في أربع، ولم يتذوق طعم الهزيمة، وأحرز لاعبوه 25 هدفًا بينما تلقت شباكه 5 أهداف، جعلته يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 34 نقطة، كما يعد النادي الاهلي صاحب أقوى هجوم وأقوى دفاع في المسابقة.

تشكيل الأهلي المتوقع

تغييرات حمراء إجبارية بعد القمة

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للاهلي، على إجراء تغييرات إجبارية بعودة محمود متولي إلى تشكيل الأهلي الأساسي، بدلًا من خالد عبد الفتاح، كما يغيب علي معلول بسبب إجهاد عضلي، ويفاضل كولر بين كل من أحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف ورأفت خليل. كما يرغب كولر في إراحة لاعب الوسط حمدي فتحي، بعد المجهود الكبير في لقاء القمة، بجانب شكوى اللاعب من الإصابة، بعد شكواه من جزع في الكاحل، ومشاركة مروان عطية بدلا منه.. على أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

ورباعي خط الدفاع: كوكا- رامي ربيعة- محمود متولي- محمد هاني.

وفي خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج- مروان عطية.

وتحت رأس الحربة ثلاثة لاعبين: أحمد عبدالقادر- حسين الشحات- محمد مجدي أفشة.

ويقود خط الهجوم: محمود كهربا.‏

التشكيل المتوقع للبنك الأهلي

ومن جانبه استقر المدرب المصري أمير عبد العزيز، على تشكيل البنك الأهلي لمواجهة الأهلي في الدوري المصري، الذي سيكون كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

وفي خط الدفاع: أحمد ياسين- محمود

الجزار- أسامة إبراهيم- عاصم صلاح.

وفي خط الوسط: محمد فتحي- أحمد

توفيق- محمد هلال- محمود قاعود- رزاق سيسيه.

وفي الهجوم: ناصر منسي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز