عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

بالفيديو.. كلمة وزير الداخلية خلال فاعلية احتفال عيد الشرطة الـ71

كلمة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية في احتفالية عيد الشرطة
كلمة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية في احتفالية عيد الشرطة

قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إن الإرهاب والأفكار المتطرفة ونشر الشائعات تأتي في مقدمة التحديات التي نواجهها الان، وان تحقيق مفهوم الأمن الشامل يمتد إلى مكافحة الجريمة الجنائية بكافة صورها.



 

 

وتابع وزير الداخلية – فى كلمته اليوم خلال احتفالية عيد الشرطة ال71 – ان الوزارة تدرك حجم التحديات التي أفرزها محيط إقليمي شديد الاضطراب، مؤكدا على استمرار جهود الوزارة فى حماية الوطن ومواطنيه.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شهد صباح اليوم الاثنين، الاحتفال بعيد الشرطة الـ 71، وذلك بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

وكان وزير الداخلية اللواء محمود توفيق في استقبال الرئيس السيسي فور وصوله، حيث تم استعراض حرس الشرف، وعزف السلام الجمهوري، وسلام الشهيد، فيما وضع الرئيس السيسي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

ويمنح الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال، أسماء مجموعة من شهداء الشرطة، وسام الجمهورية، تعبيرًا عن التقدير لتضحياتهم الغالية من أجل الوطن وتكريمًا لأسرهم، بالإضافة إلى منح أنواط الامتياز لعدد من ضباط الشرطة، لتميُز أدائهم وتفانيهم في العمل.

وحضر الاحتفال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وشيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ورئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي، ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق وعدد من كبار رجال الدولة.

وكانت وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق، قد قررت منح جميع النزلاء، زيارة استثنائية خلال الفترة من يوم السبت الموافق 28/1/2023 حتى يوم الثلاثاء الموافق 28/2/2023، وذلك بمناسبة الاحتفال بــ"عيد الشرطة الـ71" وحرصاً من وزارة الداخلية على تقديم كل أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وإتاحة الفرصة للنزلاء للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز