عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

الرائد هند علام: العنصر النسائي أصبح له وجود ظاهر بجميع قطاعات وزارة الداخلية

الرائد هند محمد علام
الرائد هند محمد علام

 قالت الرائد هند محمد علام - بقطاع التدريب – إنها تشعر بالفخر الكبير لتكريمها اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فى احتفالية عيد الشرطة الـ71 .



وتابعت علام – فى لقاء اعلامي على هامش الاحتفالية – ان العنصر النسائى اصبح له وجود ظاهر بجميع قطاعات وزارة الداخلية وله دور فعال، كما انه اصبح يتلقى تدريبا على مستوى عال، لمواكبة تطورات العصر.

جدير بالذكر ان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يشهد صباح اليوم الاثنين، الاحتفال بعيد الشرطة الـ71، وذلك بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

وكان وزير الداخلية اللواء محمود توفيق في استقبال الرئيس السيسي فور وصوله، حيث تم استعراض حرس الشرف، وعزف السلام الجمهوري، وسلام الشهيد، فيما وضع الرئيس السيسي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

ويمنح الرئيس عبد الفتاح السيسي - خلال الاحتفال - أسماء مجموعة من شهداء الشرطة، وسام الجمهورية، تعبيرًا عن التقدير لتضحياتهم الغالية من أجل الوطن وتكريمًا لأسرهم، بالإضافة إلى منح أنواط الامتياز لعدد من ضباط الشرطة، لتميُز أدائهم وتفانيهم في العمل.

ويحضر الاحتفال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وشيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ورئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي، ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق وعدد من كبار رجال الدولة.

وكانت وزارة الداخلية قد قررت منح جميع النزلاء، زيارة استثنائية خلال الفترة من يوم السبت الموافق 28/1/2023 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 28/2/ 2023، وذلك بمناسبة الاحتفال بــ"عيد الشرطة الـ71" وحرصاً من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وإتاحة الفرصة للنزلاء للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز