عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسالة خاصة من الخطيب للجماهير الحمراء والجهاز الفني عقب الإطاحة بالزمالك

الخطيب
الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تقديم الشكر للجهاز الفني واللاعبين وتوجيه رسالة خاصة للجماهير الحمراء، عقب الفوز على الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي اقيم ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.



 

ونشر الحساب الرسمي للأهلي على موقع التواصل الاجتماعي نص تهنئة الخطيب للفريق التي جاءت كالتالي: "وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر والتحية للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد الفوز في مباراة القمة مساء اليوم بثلاثة أهداف وتعزيز الصدارة لبطولة الدوري".

نص رسالة الخطيب
نص رسالة الخطيب

 

كما جاء في نص رسالة الخطيب اشادة بالأداء الرجولي للفريق ولكافة عناصر الفريق وبالروح العالية وإصرار اللاعبين على تحقيق الفوز نتيجة لشعورهم بالمسؤولية تجاه ناديهم وجماهيرهم، وتقديرهم لقيمة تيشرت الأهلي.

 

كما أكد الخطيب في تهنتئته أن الفوز يضاعف من مسؤوليات كل عناصر المنظومة الكروية، مشيرًا إلى أن للجميع الحق في الاحتفال بالفوز، ولكن بدءا من الغد على اللاعبين أن يفكروا فيما هو قادم من مباريات وبطولات، مؤكدًا خلال رسالته: "هذا قدر من يلعب للأهلي، عليه دائمًا أن يبحث عن المزيد من الانتصارات أيًا كانت التحديات المحلية والقارية".

 

كما وجه الخطيب رسالة لجماهير القلعة الحمراءوالتي جاءت بها: "وجه الكابتن محمود الخطيب شكرًا وتحية خاصة إلى جماهير الأهلي الوفية، سواء التي كانت في ملعب المباراة أو في كل أنحاء العالم، هذه الجماهير التي تقف دائمًا خلف ناديها هي من دعمت الفريق واللاعبين ومنحتهم الثقة والروح العالية، وزادت من الدوافع لديهم لتقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة طيبة.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن هذه الجماهير سوف تظل السند والقاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز