عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس حزب صوت الشعب يلتقي رئيس حزب التجمع وعبدالعال: نرحب بالتعاون

رئيس حزب التجمع خلال لقاءه بمسؤلي حزب صوت الشعب
رئيس حزب التجمع خلال لقاءه بمسؤلي حزب صوت الشعب

اجتمع النائب سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع، والدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، ووليد قوطة أمين عام الحزب اليوم لبحث سيل التعاون بين الحزبين. 



أوضح عبدالعال أن حزب التجمع حزب تاريخي، له خط وطني واضح، وفكر ثابت على مدار العقود في الدعم البناء للحياة السياسية في مصر. 

وأكد عبدالعال، أن بدران له قدر كبير لدى حزب التجمع لتاريخه السياسي كشاب، فكان يوما رئيس اتحاد طلاب مصر في فترة عصيبة مرت بها البلاد، وعضو لجنة الخمسين، وأصغر رئيس حزب في تجربته وتأسيسه لحزب مستقبل وطن، واليوم تجربة صوت الشعب تثبث وترسخ تاريخه المشرف ، ليؤكد على كونه أيقونة شبابية، ومثال حقيقي لشباب مصر المخلصين. 

وأشار عبدالعال إلى أن دعم تجربة صوت الشعب واجب لذلك نرحب بالتعاون السياسي المطلق بين حزبي التجمع وصوت الشعب في الفترة القادمة في مختلف المجالات الثقافية والفنية والاجتماعية. 

ومن جانبه قال بدران، إن ترحيب رئيس حزب التجمع بالتعاون مع صوت الشعب زادنا إصرار وعزيمة على استكمال حلم الشباب، وأن قيادات الحزب وأعضائه سيبدأون في صياغة الشكل التنظيمي والرؤية العملية خلال الفترة المقبلة، وسنساهم بقوة في بناء الجمهورية الجديدة والارتقاء بالعمل السياسي والحزبي.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز