عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يكرم أبطال الكيك بوكسينج بنادي السنبلاوين

تكريم اللاعبين
تكريم اللاعبين

كرم الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، أبطال نادي اتحاد السنبلاوين الرياضي "فريق النسور الدفاعية" لحصولهم على المراكز الأولى في البطولة الدولية وبطولة قطاع القاهره الكبري للمحترفين في الكيك بوكسينج، والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي بمشاركة 22 دولة، في الفترة من 20 إلى 22 ديسمبر الماضي.



جاء ذلك بحضور النائب أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والكابتن طارق الدالي، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد السنبلاوين، وياسين السحراوي، نائب رئيس مجلس الإدارة، والكابتن محمود بخيت، المدير الفني للنادي، وعلاء أمين، المشرف على الألعاب الفردية بالنادي.

وأكد "مختار" أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الداعم الأول للرياضة والرياضيين، ووجه برعاية أبطال مصر رياضيا وعلميا، وتوفير كافة متطلباتهم لاستكمال مسيرتهم الرياضية والدولية.

كما أكد المحافظ أن مصر وشعبها تشرفت بما حققه هؤلاء الأبطال من فوز مستحق، رفع راية مصر عالية خفاقة في سماء الرياضة الدولية.

وأشار "مختار" إلى أن الأسرة المصرية هى صاحبة الإنجاز الكبير فى الرياضة المصرية، بما تتحمله من مشاق وبما تقدمه لأبنائها، ليحققوا تلك الإنجازات التي تسطرها الرياضة المصرية في كل المحافل الإقليمية والدولية.

وقال المحافظ إن الدقهلية لديها طاقات إبداعية غير محدودة في كل المجالات، ولابد من دعم الرياضة والرياضيين بالمحافظة، واكتشاف المواهب من الشباب والبحث عنهم داخل القرى.

وثمن "مختار" دور مجلس إدارة نادي اتحاد السنبلاوين والجهاز الفني بالنادي، على دعمهم الكامل لهؤلاء الأبطال حتى حققوا هذا الفوز المشرف، ورفعوا راية مصر والدقهلية عالية خفاقة في سماء المحافل الرياضية الدولية.

يذكر أن فريق النسور الدفاعية بنادي اتحاد السنبلاوين الرياضي، قد حصل على المركز الاول والثاني في البطولة الدولية، حيث حصل كل من رودينا محمد عبداللطيف على المركز الأول، ويوسف محمد عبداللطيف على المركز الثاني، بينما حصل كل من جنا نصيح عابدين، وأحمد محمود الكردواي، وهاشم خالد فتوح، وسلمى عاطف البيومي، على المراكز الأولى ببطولة قطاع القاهرة الكبرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز