عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

جولة المحافظ
جولة المحافظ

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، سير امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية، من داخل مدرسة أحمد زويل بحي شرق المنصورة، والتي تضم 25 لجنة بإجمالي عدد طلاب 496 طالبة.



 كما تفقد المحافظ مدرسة عبدالوهاب الشاذلي بميت الصارم مركز المنصورة، والتي تضم 8 لجان بإجمالي 158 طالبًا وطالبة.

ورافق المحافظ خلال جولته ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، وأشار "مختار" إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية المقرر لهم تأدية الامتحانات 125 ألفًا و247 طالبًا وطالبة، تم توزيعهم على 595 لجنة على مستوى المحافظة.

 

فيما أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الشهادة الإعدادية تنقسم إلى إعدادي عام وتضم 123 ألفًا و705 طلاب في 580 لجنة، وإعدادي مهني وتضم 15 ألفًا و42 طالبًا وطالبة في 15 لجنة، بالإضافة إلى لجان مخصصة لضعاف السمع وتضم 39 طالبًا وطالبة في 7 لجان، ولجنة مخصصة للطلاب من ذوي البصيرة وتضم 7 طلاب.

 

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتنسيق الكامل مع الإدارات التعليمية في مختلف مراكز ومدن المحافظة، لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية داخل اللجان، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية وتوفير كل سبل الراحة للطلاب.

وثمن المحافظ دور مديرية التربية والتعليم بالدقهلية في التنظيم الجيد والاستعداد التام لضمان سير الامتحانات، في جو يسوده الهدوء والطمأنينة لأبنائنا الطلاب، ونتمنى لهم مستقبلًا واعدًا ليخرج جيل جديد يحمل راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز