عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم الهلال والنصر يتألقون وباريس سان جيرمان يرفع كأس موسم الرياض

توج فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بكأس موسم الرياض، على حساب نجوم فريقي الهلال والنصر، بنتيجة 4/5 في المباراة المثيرة والتاريخية التي أقيمت على ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية.



وشارك بالمباراة فريق باريس سان جيرمان بكامل نجومه، وكذلك القائمة المختارة من فريقي الهلال والنصر، تحت قيادة كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا لنادي النصر.

ولم ينتظر النجم الأرجنتيني لبونيل ميسي، حتى تمر الثلاث دقائق الأولى وسجل أول أهداف المباراة عند الدقيقة 2.24 مستغلاً التمريرة الرائعة من زميله نيمار.

ورد البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نجوم الهلال والنصر، وتعادل من ضربة جزاء عند الدقيقة 34، ثم سجل ماركينيوس مدافع باريس هدف التقدم مرة أخرى عند الدقيقة 43، إلا أن رونالدو ورفاقه رفضوا الخروج بالشوط الأول في وضع الهزيمة وسجل رونالدو هدف التعادل مرة أخرى عندما سدد الكرة برأسه واصطدمت بالقائم قبل أن تعود له ليسددها بقدمه اليسرى في مرمى نافاس حارس باريس سان جيرمان، تحديدًا عند الدقيقة 45+6.

وفي الشوط الثاني، أعاد سيرجيو راموس مدافع باريس فريقه للمباراة بهدف رائع من لمسة واحدة وبعد مراوغة أفضل من زميله مبابي لمدافعي الرياض، عند الدقيقة 53.

ونجح جانج أحد نجوم الفريق السعودي، في تسجيل هدف التعادل الثالث عند الدقيقة 56، قبل أن يعود كيليان مبابي التسجيل للتفوق من ضربة جزاء عند الدقيقة 60، واختتم زميله هوجو ايكتيكي خماسية الفرنسيين بهدف عند الدقيقة 78، ولكن تاليسكا تمكن من تقليص الفارق لنجوم السعودية بهدفه الرائع الذي سجله بقدمه اليسرى عند الدقيقة 90+4.

وشهدت المباراة حالة طرد وحيدة للاعب باريس خوان بيرنات، عند الدقيقة 39، كما أهدر زميله نيمار ضربة جزاء، تصدى لها محمد العويسي حارس أصحاب الأرض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز