عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي: حريصون على اكتساب طلبة الكليات والأكاديميات العسكرية للقيم الراقية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن انضمام الطلبة الجدد للأكاديمية العسكرية المصرية يمثل مهمة عظيمة جدا تبدأ بانضمامهم للأكاديمية وتستمر على مراحل مختلفة لينتقل الطالب للقوات المسلحة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح. 



 

وقال الرئيس السيسي -خلال تفقده الأكاديمية العسكرية المصرية اليوم- "مثل كل عام يصبح لدينا فرصة للقائكم والحديث معكم ولكي نطمئن عليكم وكذلك نٌطمئنكم"، مؤكدا أن الأكاديمية حريصة على بناء متكامل للشخصية التي يتم استقبالها ثم إعدادها للقوات المسلحة. 

وأضاف الرئيس السيسي: " أن "الفترة الأولى في الأكاديمية تعتبر فترة صعبة تختلف عن الحياة التي يعتاد عليها الطالب في الحياة المدنية، ثم ينتقل لشكل آخر، حيث يبدأ الطالب يومه من الساعة الخامسة صباحا وهذا يتم في إطار بناء إنسان ليس فقط مقاتل ولكن إعداد إنسان من كافة الوجوه العلمية والثقافية والفكرية الإنسانية وكذلك العسكرية ".  وأعرب الرئيس السيسي " عن تمنياته للطلبة الجدد بالتوفيق " .. وقال " إنه رغم صعوبة هذه الفترة ولكن الأيام ستمر وتتذكرون كلامي هذا لكم ، وسيأتي اليوم الذي تقفون في نفس المكان بعد فترة وأنتم تتخرجون في الأكاديمية العسكرية".

ودعا الرئيس السيسي، الطلاب إلى الاستفادة من فترة تواجدهم بالأكاديمية العسكرية ونصحهم بعدم تضييع فرصة التعلم والفهم، منوها بأن الأكاديمية تعلم الطلبة قيما راقية جدا وسامية تشمل الشرف والاحترام والانضباط والالتزام والتضحية ونكران الذات، مشددا على أن هذه القيم هامة لكي يتبناها الإنسان ويتعامل بها مع نفسه والآخرين.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز