عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة بين رؤساء الوحدات المحلية

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أصدر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، حركة تنقلات محدودة بين رؤساء الوحدات المحلية، وذلك استكمالًا للحركة التي أصدرها وزير التنمية المحلية، صباح اليوم.



 

وشملت حركة محافظ الدقهلية، نقل محمد عبدالباقي عبدالغني، من رئيس مركز ومدينة بلقاس الي رئيس مركز ومدينة منية النصر، وتصعيد طه السيد أبو عيش، من نائب رئيس مركز ومدينة شربين إلى رئيس مركز ومدينة تمي الأمديد، وأحمد حمدي أبو المعاطي، نائب رئيس مركز ومدينة طلخا إلى رئيس مدينة محلة دمنة.

 

وقال "مختار": إن الحركة الجديدة تأتي في إطار توجهات الدولة التي تستهدف ضخ دماء جديدة وتمكين الشباب والمرأة، ومواكبة احتياجات المرحلة الحالية للاستفادة من الخبرات المتبادلة، وخلق كوادر جديدة للعمل التنفيذي، وكذلك محاسبة المقصرين، وتحقيق مبدأ التدوير الوظيفي طبقا لقرار مجلس الوزراء.

وأشار المحافظ إلى أن الحركة تستهدف تعيين وتصعيد المتميزين للعمل بالوحدات المحلية، من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل وفق آليات واحتياجات كل مرحلة.

 

ووجه مختار بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة وضبط الأسواق، والاستجابة الفورية لطلبات وشكاوى المواطنين والعمل على حلها، والتصدي لأي مخالفات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، والعمل على إنهاء ملفات تقنين أملاك الدولة والتصالح على مخالفات البناء والمتغيرات المكانية.

 

وكان اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، قد أصدر حركة التنقلات السنوية لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، والتي تضمنت تعيين ونقل 125 قيادة محلية في 25 محافظة.

 

وشملت حركة محافظة الدقهلية تعين ونقل 9 قيادات، حيث تم نقل وجدي البهي الجرواني، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بالغربية، إلى مركز ومدينة ميت غمر، وتعيين أنور مدحت عثمان، رئيسًا لمركز ومدينة الجمالية، ونقل سيد حسين النخيلي، رئيس مركز ومدينة دكرنس، إلى حي غرب المنصورة، ونقل أمال وحيد بركات، رئيس مركز ومدينة بني عبيد، إلى مركز ومدينة دكرنس، ونقل متولي عبدالعال متولي، رئيس حي غرب المنصورة، إلى مركز ومدينة بني عبيد، ونقل سمير صدقي الإمام، رئيس مركز ومدينة تمي الأمديد، إلى رئيس مركز ومدينة بلقاس، وتعيين حاتم عبدالله حسن علي قابيل، رئيسًا لمركز ومدينة أجا، وتعيين غادة الحمادي أحمد، رئيسًا لمركز ومدينة شربين، ومحمد أحمد إبراهيم، رئيسًا لمركز ومدينة نبروه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز