عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالفيديو.. 48 ساعة في درجة حرارة 51 تحت الصفر 

خيمة في الثلوج
خيمة في الثلوج

نشرت صحيفة روسية، معايشة لأحد سكان المدينة ويدعى ماكس، أراد يعيش بعيدًا صخب مدينته وذهب للتخييم في الشتاء، حيث أخذ معه خيمة، على ما يبدو لم يكن يتوقع أن يكون البرد قارسًا بحلول المساء، إذ انخفضت درجة الحرارة إلى -51 درجة مئوية.



 

 

 

 

 

وقال ماكس: قررت الذهاب إلى الغابة بخيمة لمدة يومين، أخذت موقدًا جديدًا معي لاختباره، وكان هناك الكثير من الثلج في الغابة، لذلك اضطررت إلى حفر منصة تحت الخيمة باستخدام مجرفة، ووجدت شجرة جافة في الغابة، قطعتها حتى أتمكن من تسخين الموقد، وفي اليوم الثاني، حوصرت بالثلج في غابة شتوية جميلة، وقضيت وقتًا رائعًا في الغابة.  

 

 

 

الحياة البدائية كما عاشها الأجداد الأوائل في الأزمان السحيقة

 

 

واضطر ماكس إلى نصب خيمة ومحاولة قضاء الليل، وأملًا في أن يعيش الحياة البدائية، كما عاشها الأجداد الأوائل في الأزمان السحيقة، لم يجلب الرجل معه عربة ثلج، وأخذ كل المعدات على مزلقة، وهي عبارة عن خيمة من القماش، طبقة من المشمع، والطبقة الثانية من القماش المطاطي، حتى تجعل الغرفة بالداخل أكثر دفئًا. بالإضافة إلى ذلك، تم نصب الخيمة بحيث يمكن تركيب موقد مرتجل داخلها. 

 

 

بدأ الرجل يستريح دخل الخيمة، حتى انخفضت درجة الحرارة بسرعة كبيرة، وحاول ماكس إحضار الحطب وإغلاق مدخل الخيمة-وفي تلك اللحظة وسط الثلوج.

 

وفي النهاية، تبين أن قضاء الليل في خيمة كان رائعًا للغاية، خلال النهار، ارتفعت درجة الحرارة قليلاً، مما سمح لماكس بالعودة أقرب إلى منطقة سكنية دون أي مشاكل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز