عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تشييع جنازة اللواء منصور العيسوي من مسجد السيدة نفيسة والدفن بمقابر الإمام الشافعي

مسجد السيدة نفيسة - ارشيفية
مسجد السيدة نفيسة - ارشيفية

شيع منذ قليل جنازة اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية الأسبق ، من  مسجد السيدة نفيسة، عقب صلاة الجنازة عليه، وسيتم الدفن بمقابر الإمام الشافعي، الذي توفي في مساء أمس عن عمر ناهز ٨٥ عامًا.



 

وتواجدت لحضور صلاة الجنازة قيادات كبيرة من وزارة الداخلية أبرزهم اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية السابق، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، واللواء أشرف الجندي مدير أمن العاصمة، واللواء مفيد محمد مفيد، مدير الأمن العام، واللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية الأسبق، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة.

 

كان اللواء منصور العيسوي، وزير الداخلية الأسبق، قد توفى مساء يوم الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يتلقى العلاج في أيامه الأخيرة ولفظ أنفاسه داخل أحد المستشفيات.

 

وكان اللواء منصور عيسوي تولى منصب وزير للداخلية في مارس عام 2011، في وزارة عصام شرف بدلًا من الوزير السابق اللواء محمود وجدي. 

 

 ولد اللواء منصور عيسوى يوم 18 سبتمبر 1937 في مدينة إسنا بمحافظة قنا سابقا - الأقصر حاليا حصل على تعليمه الابتدائي في مدينة إسنا، والتحق بكلية الشرطة وتخرج فيها عام 1959، بدأ حياته الشرطية في مديرية أمن القاهرة، وتدرج في المناصب، حتى وصل إلى مفتش أمن القاهرة، ثم وكيل لإدارة مباحث القاهرة، ثم مدير لأمن الجيزة 1988، واستمر بها 3 سنوات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز