عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع وإصابة 6 مواطنين في حريق بشقة سكنية بأسوان 

ارشيفية
ارشيفية

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون في حريق إندلع اليوم الاثنين، بشقة سكنية بمنطقة السيل الجديد شرق مدينة أسوان ، وتم نقل الجثث الى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة ، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.  



 

وكان اللواء مجدي سالم مدير أمن أسوان تلقى اخطارا من العميد مأمور قسم شرطة أسوان ثان ، باندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة السيل دائرة قسم ثان ، وأسفر الحريق عن وجود ضحايا.

 

وإنتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للتعامل مع الحريق ، وسيارات الإسعاف لنقل الضحايا.

 

، وبالانتقال والمعاينة تبين اندلاع حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة السيل ، وهو ما أسفر عن مصرع ثلاثة أشحاص من عائلة واحدة ، وهم : كرستينا عاطف مسعود (35 سنة) ، ووالدها عاطف مسعود غطاس ، ومريم راشد خليل (35 سنة) ، بالإضافة إلى إصابة مارولا عماد عبود نسيم (12 سنة) ، مريم عماد عبود نسيم ( 4 سنوات) ، ووالدهم عماد عبود نسيم.

 

ونجحت جهود قوات الحماية المدنية في السيطرة على النيران ، وتم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة أسوان الرئيسية تحت تصرف النيابة ، والمصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

وتم تحرير محضر بالحادث ، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز