عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الحوار الوطني
البنك الاهلي

مقرر لجنة الشباب يطلق حملة عن الحوار الوطني علي "تيك توك"

النائب أحمد فتحي
النائب أحمد فتحي

اطلق النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، حملة عن الحوار الوطني علي تطبيق"تيك توك".



 

وقال فتحي، خلال عبر فيديوهات نشرها على "التيك توك"، إن الحوار الوطني وهو أن لكل مواطن حق في المشاركة برأيه لحل المشاركة اليومية، بالإضافة إلي وضع السياسات العامة التي سيتم العمل بها خلال الفترة القادمة.

 

وأضاف مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، أن الظروف المحيطة الحالية تستلزم جلوس الجميع "شعب وصناع قرار" علي طاولة واحدة، مؤكدا أن هذا هدف الحوار الوطني المكون من 19لجنة لمناقشة جميع القضايا التي تهم المواطن المصري، من السياسة إلي الاقتصاد، بالإضافة إلي المشاكل المجتمعية.

ودعي النائب أحمد فتحي، الشباب للمشاركة بأفكاره واقتراحاته وبمشاكله، للعمل علي إيجاد حلول لها، موضحا أن حوالي 60% من المجتمع المصري يتكون من الشباب، وهذا يجعل لجنة الشباب من أهم لجان الحوار الوطني.

وأشار فتحي، إلي أنه تم تقسم مشاكل الشباب إلي مشاكل قبل التخرج ومشاكل بعد التخرج، لافتا إلي أنه عندما تم سؤال الشباب خلال الفترة الماضية داخل المدارس والجامعات عن أكبر المشاكل التي يواجههوا، أكدوا عن التحديات التي يواجهونها داخل الأنشطة الطلابية وداخل اتحادات الطلبة وأبحاث التخرج.

وتابع، أن أكبر المشاكل التي تواجه الشباب بعد التخرج هي مشكلة البطالة وتوفير فرص العمل، بالإضافة إلي المشاكل التي تواجه رواد الأعمال، مؤكدا أن جميع المشاكل التي طرحها الشباب سيتم مناقشتها داخل الحوار الوطني.

وأكد النائب أحمد فتحي، أنه سيقوم بنشر العديد من الفيديوهات عبر "تيك توك" خلال الفترة القادمة، بحيث يتضمن كل فيديو مشكلة من المشاكل التي تواجه الشباب، بالإضافة إلي نشر فيديوها تقوم بعرض أرارء الشباب التي تم أرسلوها لهم والعمل علي عرضها علي الحوار الوطني .

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز