عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بعد الشر" .. ثاني التجارب الإخراجية للمخرج أحمد عبدالوهاب

علي ربيع ورنا رئيس
علي ربيع ورنا رئيس

يبدأ المخرج أحمد عبدالوهاب تصوير فيلمه الجديد "بعد الشر" الأسبوع الحالي بعد الانتهاء من اختيار باقي النجوم المشاركين وجلسات العمل النهائية التي يقوم بها حاليا استعدادًا لبدء التصوير.



وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، ورنا رئيس، ومي عمر، وأوس أوس، وبيومي فؤاد ويجري ترشيح عدد من الفنانين للظهور كضيوف شرف، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب.

ومن ناحية أخرى، ينتظر المخرج أحمد عبدالوهاب عرض فيلمه الجديد "مستر إكس" في سباق عيد الفطر المقبل بعد انتهائه من عمليات المونتاج والمكساج استعدادًا للحملة الإعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن تجربة الإخراج لأول مرة، أعرب عبدالوهاب عن أمله أن العمل ينال إعجاب الجمهور، لا سيما أنه عمل كمخرج مساعد أول لفترة كبيرة وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.  

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حيث يتناول فكرة الشريك أو الحبيب السابق "الإكس" لكل شخص والتجارب التي خاضها الناس مع أحباء لكن لم تكتمل.

ويشارك في بطولته أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسني، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وصبري فواز، وعمرو يوسف، قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبوالسعود وإخراج أحمد عبدالوهاب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز