عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

صفاء الطوخي تخوض ماراثون دراما رمضان المقبل بـ "جروب الدفعة"

الفنانة صفاء الطوخي
الفنانة صفاء الطوخي

تفاضل الفنانة صفاء الطوخي، بين مجموعة من الأعمال الفنية تلقت عروضا للمشاركة فيها، رافضة الإعلان عن التفاصيل الخاصة بها قبل الانتهاء من قراءة السيناريوهات الخاصة بها وإتمام عملية التعاقد، مشيرة إلى أنها ستحسم خلال الأيام المقبلة أمر مشاركتها فيها.



وأوضحت صفاء الطوخي -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأحد- أنها تخوض ماراثون دراما رمضان المقبل بمسلسل "جروب الدفعة"، واصفة دورها في المسلسل بأنه "سيكون مفاجئة للجمهور"، مشيرة إلى أن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي مشوق، يتناول مجموعة من القضايا التي تهم الشباب وأحلامهم وطموحاتهم في مرحلة ما بعد التخرج من الجامعة، كما يلقي الضوء على المشاكل التي تواجههم في الزواج وتكوين الأسرة وغيرها من الأمور.

ونوهت صفاء الطوخي إلى أن المسلسل تدور أحداثه في 15 حلقة، وتم تصوير 5% من مشاهده حتى الآن ما بين استديوهات وتصوير خارجي، لافتة إلى أن مسلسل "جروب الدفعة" من تأليف ورشة "مصنع الحكايات" للكاتب هاني سرحان، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار عمرو أبو زيد، ونسمة سمير، ومحمد علوش، ومن إخراج محمد عبد السلام.

وأشارت إلى أنه يشارك في بطولة مسلسل "جروب الدفعة" كل من شيرى عادل، وميدو عادل، وعمرو وهبة، وولاء الشريف، وبسمة داود، وأحمد ماجد، ووئام مجدى فضلا عن عدد من الممثلين الشباب.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز