عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| رغبة اللاعب تحسم انتقاله للقلعة الحمراء..التفاصيل الكاملة عن صفقة الأهلي الجديدة

مروان عطية
مروان عطية

أتمت القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، ضم صفقة جديدة خلال انتقالات يناير بتدعيم خط الوسط للفريق بلاعب الاتحاد السكندري مروان عطية.



وأشارت عدد من المصادر التقارير الرياضية إلى وصول صفقة انتقال اللاعب لصفوف الفريق الأحمر إلى ٢٣ مليون جنيه، لمدة ٤ مواسم ونصف مع إعارة لاعبين من الأهلى ما بين محمد محمود وعمار حمدي ومحمد فخري.

وجاء توقيع اللاعب للأهلي عقب منافسة شرسة بين الثلاثي الأشهر في الدوري المصري- الأهلي، الزمالك، بيراميدز- حيث حسمت رغبة مروان انتقاله للقلعة الحمراء على الرغم من العرض المالي لبيراميدز الذي وصل إلى ٢٥ مليون جنيه، كما  سعى الزمالك من خلال عدد من المحاولات المستميته على الحصول على خدمات اللاعب ولكن رفض اللاعب الانتقال للقلعة البيضاء، وفقًا لما أكدته عدد من التقارير الصحفية بسبب وجود أكثر من بديل بالزمالك في خط الوسط، الأمر الذي يعني عدم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق بنسبة كبيرة في الوقت الذي حصل يريد فيه اللاعب المشاركة بشكل أساسي؛ حتى يضمن انضمامه لمعسكرات المنتخب الوطني.

وبذلك ينضم مروان لكل من محمد الضاوي كريستو وخالد عبدالفتاح صفقات الأهلي الجديدة خلال انتقالات يناير.

وكان مروان قد لفت انتباه مسؤولي القلعة الحمراء، عقب تألقه خلال الفترة الماضية، في ظل طلب مارسيل كولر تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات في مركز وسط الملعب ورأس الحربة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز