عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحزن يسيطر على المنيا بعد مصرع 3 شباب في حريق بالأردن

احد الشباب الالشباب الضحايا أبناء المنياضحايا
احد الشباب الالشباب الضحايا أبناء المنياضحايا

حاله من الحزن الشديد تسيطر على أهالي عزبة المرح التابعه لمركز المنيا فور سماعهم نبأ مصرع 3 شباب من أبنائها في حادث حريق مصنع لإطارات السيارات بدولة الأردن وينتظر أهالي القرية وصول الجثامين لتشييعها إلى مثواها الأخير بمقابر القرية.



وقال محمود عبدالرحيم أهالي القرية، إن جميع المتوفين والمصابين سافروا منذ عدة سنوات للعمل في الأردن من أجل تحسين مستوى معيشة أسرهم وغادروا بحثا عن فرصة عمل وجميعهم متزوجون ولديهم أبناء، موضحا أنهم في انتظار وصول جثامين المتوفين لدفنهم بمقابر العزبه. 

 ومن جانبها أعلنت وزارة القوى العاملة أنها تلقت تقريرا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالأردن بشأن متابعة حادث حريق بمصنع لإعادة تدوير الإطارات، بمنطقة الموقر جنوب شرق العاصمة الأردنية عمان تسبب في وفاة سيد خلف أحمد ومصطفى محمد عبد العال عبد الحي وطه خلف عبدالسلام، وإصابة ضاحي خلف أحمد ومحمد خلف أحمد وحسن حمد، إثر وقوع حريق هائل لأحد المصانع  وجميعهم من عزبة المرح التابعة لقرية طوخ الخيل بالمنيا. 

وقال التقرير، بحسب بيان للوزارة، اليوم الخميس، إن وزير القوى العاملة حسن شحاتة، وجه مكتب التمثيل العمالي بمتابعة ضحايا الحادث والاطمئنان على حالة المصابين. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز