عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المشدد 15 عاما لتاجر المخدرات و10 سنوات لزوجتيه وآخرين فى القليوبية

محكمة - ارشيفية
محكمة - ارشيفية

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسى وعضوية المستشارين شريف السباعى وشريف رشدى  بالسجن المشدد 15 عاما عن تهمة حيازة مخدرات و5 سنوات عن تهمة حيازة سلاح وذخيرة وغرامة 500 ألف جنيه لعاطل بتهمة ترويج المخدرات، كما قضت المحكمة غيابيا بالسجن 10 سنوات لزوجتيه السابقتين واثنين آخرين من أقاربه.



كانت المعلومات السرية قد وردت لرئيس مكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية تفيد قيام تاجر مخدرات مفرج عنه من السجن منذ عام تقريبا فى قضية مخدرات بأنه يتردد على اماكن التجمعات الشبابية والمواطنين ويقوم بترويج مخدر الشابو والآيس.

وتم عرض المعلومات على مدير امن القليوبية وتوصلت التحريات الى ان المتهم خرج من السجن حديثا فى قضية مخدرات وقام باتخاذ زوجتية السابقتين واثنين من اقاربه شركاء  له لترويج المخدرات بين اواسط الشباب وفى اماكن التجمعات الشبابية والمواطنين بمدينة بنها.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تمكنت اجهزة الامن بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات من رصد وتتبع المتهم وضبطه وبحوزته 1240 لفافة مخدر من الشابو والايس و680 قرصا مخدرا ومبلغ 18 الفا و400 جنيه مصري وفرد خرطوش وسيارة ربع نقل.

وتكثف الاجهزة الامنية جهودها لضبط باقي المتهمين زوجتيه السابقتين وشخصين آخرين من اقاربة وبمواجهة المتهم اعترف بحيازتة للمخدرات بقصد الاتجار والسلاح النارى للدفاع والاموال حصيلة البيع والاتجار والسيارة للتنقل على اماكن الترويج والبيع وامرت النيابة بحبسه وتقديمه للمحاكمة فاصدرت المحكمة حكمها السابق .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز