عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حفل فني لفرقة البحيرة القومية للموسيقى العربية على مسرح ثقافة البحيرة

ثقافة البحيرة تواصل احتفالاتها بمناسبة العام الميلادي الجديد

حفل فنى لفرقة البحيرة القومية للموسيقى العربية
حفل فنى لفرقة البحيرة القومية للموسيقى العربية

بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية، واستمراراً للفعاليات والحفلات الفنية التي ينظمها فرع ثقافة البحيرة بالمجان لمواطني المحافظة لتحقيق العدالة الثقافة بين المواطنين.



يواصل فرع ثقافة البحيرة برئاسة محمد البسيوني تنظيم الاحتفالات والورش والعروض الفنيه بكل مدن ومراكز المحافظة.

وقدمت فرقة البحيرة القومية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو إيهاب مبروك  عرضا فنيا على مسرح ثقافة البحيرة، تغنت خلاله بأجمل ما غنى به ولحنه الفنان محمد فوزي بحضور حشد كبير من الجمهور على مسرح قصر الثقافة بدمنهور.

 

كما قدمت فرقة أوبرا عربي أطفال عرضا فنيا رائعا بقصر ثقافة وادي النطرون بقيادة الفنانه رنا بركات وسط حضور جماهيري كبير من أهالي وادي النطرون ورواد القصر، وبدأت الفاعليات الثقافية من الخامسة مساء مع الورش الفنية المتنوعة للاطفال بحديقة القصر مصاحبة بالأغاني الوطنية وأغاني العام الجديد.

وفى سياق متصل قامت ثقافة الدلنجات بتنطيم ورشة عمل فنية لعمل أكبر وأطول شجرة كريسماس "4 أمتار ارتفاع" بثقافة الدلنجات بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية تنفيذ حمدي الرديني وبمشاركة رواد القصر.

كما نظم قسم الطفل والمواهب بثقافة الدلنجات الاحتفال الثاني على التوالي بالعام الميلادي الجديد بالتعاون مع حضانة ورياض أطفال براعم بالدلنجات وفقرات فنية متنوعة من أغاني أطفال ومسرح العرائس القوفاذية والأراجوز وتوزيع الهدايا على الأطفال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز