عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النصر السعودي يتعاقد رسميا مع كريستيانو رونالدو

رونالدو
رونالدو

تعاقد نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رسميا مع نادي "النصر" السعودي، وذلك بعد أن تم ‏فسخ تعاقده مع نادي "مانشستر يونايتد". الإنجليزي.



 

 

وتعاقد النادي السعودي مع رونالدو، ليبدأ عقده من يناير 2023 وحتى صيف 2025، وفقا لما أوردته قناة "العربية" السعودية.

 

 

كما نشرت صحيفة "الرياضية" السعودية عبر حسابها للأخبار العاجلة على "تويتر" أن "نادي النصر وقع رسميا مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف". وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت تفاصيل العقد المقدم من النصر السعودي لنجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أن النجم البرتغالي سيلعب مع النادي السعودي اعتبارا من 1 يناير المقبل، في عقد يستمر لموسمين ونصف.

 

 

وقيمة العقد ستكون أقل بقليل من مائة مليون يورو مضافا إليها حوافز اقتصادية ممثلة بالإعلانات ليصبح البرتغالي صاحب أعلى أجر مدفوع للاعب في العالم ويقترب المبلغ من 200 مليون يورو في الموسم الواحد. وكانت "ديلي ميل" البريطانية، قد نشرت في وقت سابق أن رونالدو قد وافق على عرض قيمته 172.9 مليون جنيه استرليني سنويا من نادي النصر السعودي.

 

 

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رونالدو قد وافق على عرض قيمته 172.9 مليون جنيه استرليني سنويا من نادي النصر السعودي.

 

 

يشار إلى أن النجم البرتغالي قد شارك مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث ودع البطولة أمام منتخب المغرب فى دور الـ8 بنتيجة هدف مقابل لا شيء، مع التذكير بأنه لم يشارك أساسيا في المنتخب خلال البطولة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز