عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

عاجل| الرئيس السيسي: "متدخلنيش مع الخطيب والأهلي يا محمود".. و"الخطيب" يرد (فيديو)

الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف
الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف

أبدى أحد شباب “قادرون باختلاف” رغبته للعب في النادي الأهلي خلال النسخة الرابعة من "قادرون باختلاف"، ليرد الرئيس السيسي، مبتسمًا: متدخلنيش مع الخطيب والأهلي يا محمود".



 

 

 

وقال الشاب للرئيس السيسي، كنت عايز من حضرتك بما إني بطل مصر كنت نفسي ألعب في الأهلي ليبتسم الرئيس قائلاً: “متدخلنيش مع الخطيب والأهلي يا محمود”.. حاضر، مضيفًا أن وزير الشباب بيقولي سهلة إن شاء الله.

 

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل اليوم الأربعاء إلى مركز المنارة للمؤتمرات للمشاركة في النسخة الرابعة من "قادرون باختلاف".

 

في سياق ذي صلة، كلف رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، مدير النشاط الرياضي خالد العوضي ورئيس جهاز ذوي الاحتياجات الخاصة الكابتن عجمي ورئيس جهاز ألعاب القوى الدكتور ياسر داود، باستقبال الشاب محمود أحمد من أصحاب الهمم وبطل ألعاب القوى لتحقيق رغبته في ممارسة رياضته المفضلة داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

جاء ذلك استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي حرص على لقاء ذوي الهمم لمساندتهم وتلبية احتياجاتهم ورفع معنوياتهم خلال فعاليات النسخة الرابعة من حفل "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة الذي عُقد اليوم الأربعاء بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

 

 

يُذكر أن النسخة الأولى من "قادرون باختلاف"، أقيمت لأول مرة عام 2018، بمبادرة رئاسية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يحرص كل عام على حضور الاحتفالية احتفاء بالأطفال والشباب من ذوي الإعاقة. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز