عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لعرضه على مستشفى الأمراض النفسية..

تأجيل محاكمة المتهم بقتل سروجي سيارات في الخانكة لمارس المقبل

محكمة جنايات بنها
محكمة جنايات بنها

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الرابعة، اليوم، تأجيل اولى جلسات محاكمة نجار مسلح المتهم بقتل سروجى سيارات اثناء تواجده في ورشته بمنطقة القلج بالخانكة لجلسة يوم 26 مارس المقبل، لعرض المتهم على مستشفى الأمراض النفسية لمعرفة مدى قواه العقلية.



 

 

تضمن أمر الإحالة فى القضية رقم ١٠٦٦٤/٢٠٢٢ جنح/ مركز الخانكة والمقيدة برقم ٢٢٠٨ لسنة ٢٠٢٢ كلي شمال بنها أن المتهم "ابراهيم م ع" 21 سنة نجار مسلح لمحكمة الجنايات لأنه في غضون شهر مايو الماضى قتل المجنى عليه "محمد لطفي محمد رضوان" عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم على قتله على أثر خلاف نشب بينهما وقام الأهالي بفضه، وانصرف  المتهم متوعدًا المجني عليه بالثأر منه وسولت له نفسه قتله فأعد سلاحا ناريا وتوجه إلى الورشة الخاصة بالمجني عليه حيث تأكد من تواجده فيها وقام باطلاق عدة رصاصات صوبه حتى لقي مصرعه وتم ضبط المتهم.

وأوضح امر الاحالة ان المتهم حاز واحرز بغير ترخيص سلاحاً ناريا  "مسدس" وأحرز ذخائر مما تستعمل في سلاح ناري دون ان يكون مرخصاً له فى حيازته أو احرازه.

كما افاد شهود عيان الواقعة بأنه اثناء تواجد المجني عليه في الورشة الخاصة به تناهى الى مسامعهم نشوب مشاجرة بين المتهم ونجل المجني عليه وبتوجههم إليه لاستبيان الأمر نشبت مشادة بين المجني عليه والمتهم وقام الأهالي بإنهائها وانصراف المتهم متوعدا المجني عليه بالثأر منه واثناء جلوسهما أمام ورشة بالمجني عليه فوجئوا بعودة المتهم مستقلا دراجة نارية وتوقفه أمامهم مشهراً سلاحاً نارياً واطلق عدة أعيرة نارية صوب المجني عليه محدثا اصابته التي اودت بحياته وبعدها حاول الفرار إلا أنه لم يمكنه من ذلك.

وكانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من مركز شرطة الخانكة اشارة من مستشفى الخانكة العام بوصول "محمد لطفي محمد" مصابا بطلق ناري وتوفي فور وصوله المستشفى.

وانتقلت اجهزة الامن وتبين انه اثناء جلوس المجني عليه في ورشته بمنطقة القلج حضر إليه المتهم ويدعى "ابراهيم م ع" 21 سنة نجار مسلح وأطلق عليه الرصاص بسبب قيام المتهم بسب نجل المجني عليه، وبسبب معاتبة القتيل للمتهم قام باحضار سلاح ناري وفتح الرصاص عليه في ورشته فسقط على الأرض غارقا في دمائه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز