عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إحالة بعض العاملين بمركز شباب الدير للتحقيق لتغيبهم عن العمل

أنشطة رياضيه
أنشطة رياضيه

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبدالعزيز مدير إدارة خدمة المواطنين، بمتابعة عدد من المراكز  في نطاق إدارة طوخ .



وشملت المتابعة مركز شباب الدير التابع لإدارة طوخ خلال الفترة المسائية للتأكد من حسن وجدية سير العمل، وتبين أن المركز مفتوح ويمارس نشاطه في ظل غياب بعض العاملين به.

كما تم متابعة أكاديمية الكاراتيه بالمركز أثناء ممارسة التدريب الخاص بها وتم التنبيه على إداره المركز بالعمل على اصلاح الكشافات وتقويتها للحفاظ عليها من التلف، واستكمال سجلات الأنشطة.

وأمر الصبروط بإحالة العاملين بالمركز للتحقيق لتغيبهم عن الأوقات الرسمية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تغيبهم وتحويلهم للشؤون القانونية.  

 

 وأوصت اللجنة الاهتمام بصيانة الحمامات واتخاذ اللازم لها والحفاظ على نظافة الملاعب وصيانتها  حفاظا عليها من التلف ،وتنفيذ الخطة للعمل على استفادة أعضاء المراكز منها.

 

كما أكد الصبروط التزام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية لمراكز الشباب لضمان وصول كافة الخدمات لمستحقيها وإزالة العقبات التي قد تحول ذلك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز