عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأهلي يقترب من ضم محترفة سلة سموحة

اقترب مسؤولو الفريق الأول لكرة السلة من ضم محترفة فريق سموحة السكندري، لتدعيم صفوف سيدات سلة الأهلي خلال الفترة المقبلة. 



وكان حسم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مواجهة نظيره سبورتنج في مباراة كأس السوبر المصري لكرة السلة للسيدات للموسم 2022.

وعلمت بوابة روزاليوسف أن مسؤولي النادي الأهلي إقتربوا من ضم محترفة نادي سموحة اللاعبة الأمريكية شي كيلي، خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم فريق السيدات. 

ومن المقرر أن يستبدل الأهلي اللاعبة شي كيلي، بمحترفة فريق السيدات الحالية جيمي نارد، وذلك بعد أن قرر مسؤولو الأهلي فسخ تعاقد جيمي نارد.

وكان تعاقد نادي سموحة مع المحترفة الأمريكية شي كيلي قادمة من سان مارتينو الإيطالي لتدعيم فريق سيدات السلة في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، والذي حصد الفريق السكندري فضية البطولة وتلعب المحترفة الأمريكية شي كيلي في مركزي 3 و4، وتمتلك معدل تهديفي 18.8 نقطة في المباراة الواحدة، وكانت لعبت كيلي  من قبل ضمن صفوف فريق مينيسوتا لينكس في دوري المحترفات الأمريكي WNBA،

وتمكنت سيدات النادي الأهلي من الفوز على سبورتنج بنتيجة بعد أداء قوي من الفريقين، لكن خبرة لاعبات الأهلي حسمن المواجهة لصالحهن في نهاية المباراة.

والتقى سبورتنج والأهلي مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة كأس السوبر سيدات لموسم 2021/2022 والتي أقيمت على صالة حسن مصطفى.

وانتهت الفترة الأولى بتفوق النادي الأهلي بنتيجة 23/21، قبل أن ينجح سبورتنج في إنهاء الفترة الثانية والشوط الأول لصالحه بنتيجة 50/46.

وفي الفترة الثالثة نجح سبورتنج في حسمها لصالحه بنتيجة 63/60، قبل أن يحسم فريق الأهلي الفترة الرابعة والمباراة لصالحه بنتيجة 83/75.

ودخل سبورتنج المباراة منتشيًا بعد تتويجه مؤخرا ببطولة إفريقيا للأندية للسيدات في موزمبيق وهو الإنجاز الذي يتحقق لأول مرة في تاريخ أي نادٍ مصري.

وتوج فريق سيدات سلة الأهلي مؤخرا بلقب بطولة دوري منطقة القاهرة على حساب فريق هليوبوليس، بنتيجة 75-62، في المباراة التي أقيمت على صالة استاد ‏القاهرة الدولي.‏

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز