عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقي أعضاء اتحاد الطلاب لبحث تفعيل الأنشطة

خلال اللقاء
خلال اللقاء

التقى الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد أعضاء مجلس اتحاد طلاب الجامعة المنتخب، في أول اجتماع معهم بعد إعلان التشكيل، بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور حسن يونس، والدكتور رضا صالح نائبا رئيس الجامعة السابقان، والدكتور رشدي العدوي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتور على صبري أمين عام الجامعة.



وهنأ رئيس الجامعة أعضاء المجلس بالفوز بعضوية ورئاسة الاتحاد عبر انتخابات أجريت بشكل ديمقراطي نزيه وشفاف، متمنيًا لهم أن يكونوا على قدر المسؤولية والمهام المنوطة بالاتحاد، وأن يكونوا خير سفراء للجامعة في المجتمع الخارجي.

 

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، أن أعضاء الاتحاد، قادة المستقبل ولا بد من تمثيل زملائهم بشكل مشرف لظهور الأنشطة الطلابية في أكمل صورة تلبي احتياجات ومتطلبات طلاب وطالبات الجامعة، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة تهتم ببناء وصقل الشخصية المتكاملة للطلاب، من خلال خطة الأنشطة الطلابية ، وتحقيق التواصل الفعال بين الطلاب وأعضاء الهيئة الأكاديمية.

 

وخلال الاجتماع أكد الدكتور "دسوقي" أهمية الانتهاء من وضع خطة لأنشطة العام لعرضها ومناقشتها سريعاً على أن تكون غير تقليدية للبدء في تنفيذها مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وطالب رئيس الجامعة، أعضاء الاتحاد بدور أكبر لهم بين طلاب الجامعة للتعرف على مشاكلهم الاجتماعية وأفكارهم في تطوير العملية التعليمية وأن يكونوا بين طلاب الجامعة لنقل وجهات نظرهم للقيادات الجامعية.

وأكد رئيس الجامعة كل الدعم لمجلس اتحاد الطلاب بالجامعة للمساهمة في تخفيف الأعباء عن الطلاب والمساهمة في رفع كفاءة العملية التعليمية وتفعيل دور الاتحادات الطلابية في كليات ومعاهد الجامعة.

 

وأشارالدكتور رشدي العدوي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، إلى أنه تم فتح قنوات الحوارالديمقراطي المباشر بين الطلاب وقيادات الجامعة، موجها الشكر والتقدير إلى إدارة الجامعة.

 

وتابع الدكتور العدوي أن خطة الأنشطة الطلابية ستتضمن برامج وأنشطة متنوعة ومختلفة لتوسيع دائرة المشاركة فى الأنشطة الطلابية، كما تتضمن نشر الوعى الوطني لدى الطلاب، خصوصا فيما يخص المشاركة في مبادرة " حياة كريمة " والقضايا العامة.

ووجّهت رئيس اتحاد طلاب الجامعة الطالبة هاجر أشرف، الشكر لرئيس الجامعة لدعمه للطلاب ومجلس الاتحاد وتسهيل مهام الاتحاد لخدمة الطلاب، مستعرضًة خطة عمل مجلس اتحاد الطلاب في اللجان كافة، مؤكدًة أنهم مطالبين بالمشاركة في تنفيذ أنشطة طلابية متنوعة تعود بالنفع على الطلاب، مشيرًة إلى دعم ومساندة إدارة الجامعة.

وأكد الطالب أبانوب إبراهيم نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة حرص الطلاب على المشاركة  فى  كل المبادرات الوطنية التي تطلقها الدولة والعمل على التواجد بين الطلاب للتعريف بما تقدمه تلك المبادرات من الخدمات والمساعدات وتطوير الريف المصري.

وفي نهاية اللقاء عقد رئيس الجامعة لقاء حواري مفتوح مع أعضاء مجلس الاتحاد للرد على كافة استفساراتهم حول عدد من الموضوعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز